كوورة مغربية كوورة مغربية
كرة القدم

كوورة

كرة القدم
كرة القدم
جاري التحميل ...

أوناجم يغيب عن إياب نهائي أبطال أفريقيا

تأكد غياب، محمد أوناجم، مهاجم الوداد، عن مباراة السبت المقبل، التي سيحتضنها ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء عن إياب نهائي أبطال أفريقيا 2016-2017، بعد خضوع اللاعب لفحص طبي، أكد استحالة مشاركته في المباراة، إذ سيكون اللاعب يحمل جبيرة بسبب إصابته بكسر في مشط القدم ، قبل أن يخضع لفحوصات جديدة بعد  أسبوع  للتاكد من شفائه.

وكان أوناجم، قد أصيب على مستوى الكاحل في مباراة الذهاب بالإسكندرية، وغادر المواجهة في الشوط الأول بدقائق بعد تمريرة حاسمة سجل من خلالها بنشرقي هدف التعادل للوداد.

ويعتبر غياب أوناجم، خبرًا حزينًا للمدرب الحسين عموتة، الذي يعول عليه كثيرا في الهجوم على الأطراف و العرضيات التي يقدمها لزملائه في مربع العمليات.

يذكر أن أوناجم، تم اختياره كأفضل ممرر  من طرف موقع الكاف هذا الموسم في دوري أبطال إفريقيا، وكان فعالا على مستوى قيادة ناديه للوصول إلى نهائي المسابقة.

عن الكاتب

أثينا - لا تجالس الحمقى فإنه يعلق بك من مجالستهم يوما من الفساد ما يعلق بك من مجالسة العقلاء دهرا من الصلاح فإن الفساد اشد التحاما بالطبائع. - تعرف حماقة الرجل في ثلاث: في كلامه في ما لا يعنيه، وجوابه عما لا يسال عنه، وتهوره في الأمور.

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كوورة مغربية