كوورة مغربية كوورة مغربية
lcozina.com lcozina.com
كرة القدم

كوورة

كرة القدم
كرة القدم
جاري التحميل ...

الإعلام البركاني يقوم بزيارة تحفيزية للاعبي النهضة البركانية

منتصف يومه السبت وفي آخر حصة تدريبية لفريق نهضة بركان قبل مواجهته الحاسمة لنادي بورسعيد المصري ليلة الغد، قام وفد عن المكتب المحلي للرابطة المغربية للصحفيين الرياضيين بزيارة تحفيزية وداعمة للفريق.
وفي هذا الإطار وباسم المكتب المحلي ألقى الأخ محمد تلاغي نائب الكاتب العام كلمة تشجيعية على اللاعبين أشار فيها بان الرابطة ومن خلفها مكونات الجسم الإعلامي ببركان جميعها ستكون وراء الفريق في مباراة الغد من أجل حسم التأهل، وخاصة أن المباراة ستجرى أمام مدرجات فارغة، الاخ تلاغي اخبر اللاعبين بان الجماهير البركانية وإن غابت بأجسادها، ستكون حاضرة بقلوبها ومشاعرها أمام شاشات التلفزيون لتشاهد فصول المباراة، فما عليهم إلا بذل الجهد الجهيد لإسعادهم.
مبادرة الرابطة هاته تركت صدى طيبا في نفوس اللاعبين وكلهم امل لإسعاد الجماهير البرتقالية بإهدائه تأهلا إلى نصف نهائي كأس الكنفدرالية الإفريقية والذي سيكون الثاني على التوالي للفريق.

عن الكاتب

الشاف موحا - لا تجالس الحمقى فإنه يعلق بك من مجالستهم يوما من الفساد ما يعلق بك من مجالسة العقلاء دهرا من الصلاح فإن الفساد اشد التحاما بالطبائع. - تعرف حماقة الرجل في ثلاث: في كلامه في ما لا يعنيه، وجوابه عما لا يسال عنه، وتهوره في الأمور.

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كوورة مغربية