السبت، 11 يوليو 2020

ريال مدريد ينفرد بصدارة الليغا بالفوز على آلافيس

حقق ريال مدريد فوزًا ثمينًا على ضيفه ديبورتيفو آلافيس بهدفين دون رد، جعله يبتعد بصدارة الترتيب الليغا بفارق أربع نقاط عن مطارده المباشر برشلونة في اللقاء الذي جمع بين الفريقين على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو" في إطار منافسات الجولة الـ35 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

إفتتح التسجيل للريال المهاجم الفرنسي «كريم بنزيما» من علامة الجزاء عند الدقيقة 11،ليعزز مركزه في وصافة قائمة الهدافين ب 18 هدف، في غياب صاحب تسديد ركلات الجزاء، القائد «سيرجيو راموس».
 وعند الدقيقة 26، اصطدم الحكم «خيسوس خيل مانزانو» بلاعب آلافيس «لوكاس بيريز»، ولم يستطع السير على قدمه اليسرى، ليخرج الحكم لتلقي العلاج من الجهاز الطبي لريال مدريد، باعتباره صاحب الأرض. ومع بداية الشوط الثاني، تم تغيير الحكم «خيسوس خيل مانزانو» الذي لم يستطع إكمال المباراة، بالحكم الرابع «رودريجيز كاربايو».
 وفي الدقيقة 50، سجل «ماركو أسينسيو» الهدف الثاني للريال، ألغاه الحكم بداعي التسلل، وبعد العودة الى تقنية الفيديو (الفار)، احتسب الحكم الهدف، معلنا عن الهدف الثاني للريال في المبارة.
 وبهذا الانتصار يرفع ريال مدريد رصيده إلى 80 نقطة في صدارة الترتيب، بينما تجمد رصيد آلافيس عند 35 نقطة في المركز السابع عشر.

محرر موقع كوورة مغربيةً