السبت، 11 يوليو 2020

نهضة بركان يفوز في أولى مبارياته الودية بخماسية نظيفة


نهضة بركان يفوز في  أولى مبارة ودية، بخماسية نظيفة،على ضيفه شباب الريف الحسيمي، في اللقاء الذي جمعهما  مساء اليوم السبت، على أرضية الملعب البلدي ببركان، استعدادا لاستئناف منافسات الموسم الكروى الجارى 2019-2020 في الدوري المغربي، الكونفدرالية الافريقية، حيث سيواجه  في الدور نصف النهائي للمسابقة، حسنية أغادير.

افتتح التسجيل لنهضة بركان اللاعب البوركينابي «آلان تراوي» في الدقيقة 24، برأسية متقنة في مرمى الحسيمة ، وقبل نهاية الشوط الاول اضاف زميله  اسماعيل مقدم الهدف الثاني في  الدقيقة 45، لينتهي الشوط الاول بتفوق اصحاب الارض، بهدفين نظيفين.

وفي الشوط الثاني، سجل المهاجم «الشيخ جبريل واتارا» الهدف الثالث للفريق البرتقالي عند الدقيقة 62، بعد تلقيه تمريرة  من اللاعب «محمد النصلي»، وبعد  الهدف  بعشرة دقائق سجل الجناح «حمادة لعشير» الهدفين الرابع والخامس في الدقيقتين 72و 80، ليختتم  بذلك مهرجان اهداف البرتقالي.

وكان الاتحاد المغربى لكرة القدم، قد  أعلن  أنه من المقرر أن تستأنف مباريات الدورى المغربى فى 25 يوليوز الجارى على أن تنتهى فى 13 سبتمبر المقبل، مؤكدا أن البداية ستكون بالمباريات المؤجلة على أن يتم بعدها لعب المواجهات المتبقية يوم 12 غشت المقبل وتنتهى فى 13 سبتمبر المقبل.

محرر موقع كوورة مغربيةً