كوورة مغربية كوورة مغربية
lcozina.com lcozina.com
كرة القدم

كوورة

كرة القدم
كرة القدم
جاري التحميل ...

غاموندي خلفا لغاريدو في دكة الوداد

يستعد المدرب الأرجنتيني ميغيل غاموندي، المدير الرياضي لفريق الوداد الرياضي، لخلافة المدرب الإسباني المقال خوان كارلوس غاريدو، للإشراف فريق الوداد الرياضي في الفترة المقبلة.

وكشف مصدر قانوني لموقع “سيت أنفو”، أن غاموندي سيقود مباريات الوداد الرياضي من على دكة البدلاء، فقط في مباريات دوري أبطال إفريقيا، كونها مسابقة قارية ولا ينطبق عليها قانون المدربين الخاص بالمسابقات المحلية.

ومن المنتظر أن يشرف غاموندي على أولى حصصه التدريبية اليوم الجمعة، استعدادا لمباراة الفريق المقبلة في البطولة الإحترافية، لكن لن يتمكن من تدريب الفريق خلال بقية مباريات البطولة هذا الموسم من دكة البدلاء، حيث سيقود الفريق المدرب المساعد الذي سوف يتم تعينه ضمن طاقم غاموندي للإشراف على تدريب الوداد.

في المقابل سيشرف غاموندي على قيادة الوداد يوم 17 أكتوبر المقبل من مقاعد المبدلاء، وذلك خلال مباراة الفريق أمام الأهلي المصري في ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

يشار أن فريق الوداد الرياضي، برئاسة سعيد الناصيري، كان قد أنهى أمس الخميس، عقد مدربه الإسباني خوان كارلوس غاريدو بالتراضي، وذلك بعد الستوى المتذبذب للفريق خلال الفترة الماضية، ليكون بذلك 4 مدرب يشرف على الفريق خلال موسم واحد، بعد كل من زوران، عبد الإله صابر سيباستيان ديسابر.

جدير بالذكر أن الوداد يواصل استعداداته يواصل استعداداته لمواجهة فريق رجاء بني ملال، يوم الأيبعاء المقبل لحساب مباريات الجولة 23 من البطولة الاحترافية.

عن الكاتب

الشاف موحا - لا تجالس الحمقى فإنه يعلق بك من مجالستهم يوما من الفساد ما يعلق بك من مجالسة العقلاء دهرا من الصلاح فإن الفساد اشد التحاما بالطبائع. - تعرف حماقة الرجل في ثلاث: في كلامه في ما لا يعنيه، وجوابه عما لا يسال عنه، وتهوره في الأمور.

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كوورة مغربية