كوورة مغربية كوورة مغربية
lcozina.com lcozina.com
كرة القدم

كوورة

كرة القدم
كرة القدم
جاري التحميل ...

“الكاف” يؤكد سرقة كأس أمم إفريقيا

خرجت الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم “كاف”، عن صمتها بعدما كشفت تقارير صحفية مصرية، عن سرقة كأس أمم إفريقيا من مقر الاتحاد المصري لكرة القدم.

وقال “كاف” في رسالة حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تلقى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم التقارير الصادمة حول فقدان الكؤوس الخاصة بكأس الأمم الإفريقية من مقر الاتحاد المصري لكرة القدم. أبوابنا مفتوحة لدعم @EFA  لتعويض هذه التذكارات التي لا تقدر بثمن3.

تأسس "الكاف" -وهو المنظمة المسؤولة عن كرة القدم في قارة أفريقيا- عام 1957 بمشاركة أربع دول هي مصر والسودان وإثيوبيا وجنوب أفريقيا، قبل أن يضم حاليا في عضويته أكثر من خمسين اتحاد كرة قدم أفريقيا.

ويوجد مقر "الكاف" في القاهرة منذ 1957 وبقي حتى 2007، قبل أن يوقع اتفاقية مع الحكومة المصرية في 2007 تم تجديدها تلقائيا في 2012 لخمس سنوات، ولكنها انتهت في 2017، و تم تجديدها في 12 فبراير 2020 لتتجدد كل 10 سنوات بصفة تلقائية.

عن الكاتب

الشاف موحا - لا تجالس الحمقى فإنه يعلق بك من مجالستهم يوما من الفساد ما يعلق بك من مجالسة العقلاء دهرا من الصلاح فإن الفساد اشد التحاما بالطبائع. - تعرف حماقة الرجل في ثلاث: في كلامه في ما لا يعنيه، وجوابه عما لا يسال عنه، وتهوره في الأمور.

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كوورة مغربية