كوورة مغربية كوورة مغربية
كرة القدم

كوورة

كرة القدم
كرة القدم
جاري التحميل ...

نتائج الجولة الثانية من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال قطر 2022

فاز منتخب البرازيل على منتخب البيرو بأربعة أهداف لهدفين (4 -2)، ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم قطر2022.

و تقدم منتخب بيرو بهدف مبكر سجله أندري كاريلو في الدقيقة السادسة  فيما أدرك التعادل لمنتخب السامبا نيمار دا سيلفا من ضربة جزاء في الدقيقة 28، لينتهي الشوط الأول من المباراة بالتعادل بهدف لكل منهما.

وفي الشوط الثاني، تقدم منتخب بيرو مجددا بهدف سجله ريناتو تابيا في الدقيقة 59 وعدل النتيجة ريتشارلسون للبرازيل في الدقيقة 64.

وضغط المنتخب البرازيلي في الأنفاس الأخيرة للمباراة، ليتمكن مو تسجيل هدفين آخرين عن طريق نيمار في الدقيقتين 83 من ضربة جزاء والرابعة من الوقت بدل الضائع.

بهذا الفوزرفع المنتخب البرازيلي رصيده إلى ست نقاط من انتصارين متتاليين ليتصدر التصفيات بفارق الأهداف فقط أمام نظيره الأرجنتيني فيما تجمد رصيد بيرو عند نقطة واحدة.

وفي مباراة أخرى عن ذات الجولة الثانية، على ارتفاع 3600 متر عن سطح البحر تمكنت الأرجنتين من فك النحس الذي لازمها 15 عاما في لاباز بعد تحقيقها الفوز على مضيفتها بوليفيا بهدفين لهدف(2-1) في افتتاح الجولة الثانية من التصفيات الأميركية الجنوبية المؤهلة لمونديال 2022 في كرة القدم.

وسجل هدفي الأرجنتين كل من لاوتارو مارتينيز في الدقيقة 45، وخواكين كوريا في الدقيقة 79، فيما سجل  هدف بوليفيا الوحيد ومارسيلو مورينو في الدقيقة 24.

هذا الفوز، هو الأول للأرجنتين على مضيفتها بوليفيا في عقر دارها منذ عام 2005 وتحديدًا في 26 مارس في تصفيات مونديال 2006 عندما تغلبت عليها بهدفين لهدف (2-1).

ويتصدر منتخبا البرازيل والأرجنتين التصفيات بعد فوز كل منهما بأول مباراتين فيما يأتي منتخب باراجواي وكولومبيا في المركز الثالث بأربع نقاط.

ويشارك في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم في قطر عام 2022 التي تقام بطريقة الدوري 10 منتخبات هي البرازيل، الأرجنتين، الأوروجواي، بارجواي، تشيلي، فنزويلا، كولومبيا، الإكوادور، البيرو، بوليفيا.

وتتأهل المنتخبات الأربعة الأولى مباشرة إلى النهائيات، فيما يلعب صاحب المركز الخامس مع بطل أوقيانوسيا في مباراتي الملحق.

نتائج مباريات الجولة الثانية من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى ‎#كأس_العالم FIFA قطر 2022

🇶🇦🏆
🇧🇴بوليفيا 2-1 الأرجنتين🇦🇷
🇪🇨الإكوادور 4 -2 أوروجواي🇺🇾
🇻🇪فنزويلا 0-1 الباراجواي🇵🇾
🇵🇪بيرو 4-2 البرازيل🇧🇷
🇨🇱تشيلي2 -2 كولومبيا🇨🇴

عن الكاتب

أثينا - لا تجالس الحمقى فإنه يعلق بك من مجالستهم يوما من الفساد ما يعلق بك من مجالسة العقلاء دهرا من الصلاح فإن الفساد اشد التحاما بالطبائع. - تعرف حماقة الرجل في ثلاث: في كلامه في ما لا يعنيه، وجوابه عما لا يسال عنه، وتهوره في الأمور.

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كوورة مغربية