> -->
الصفحة الرئيسية

المغرب التطواني يعود بإنتصار ثمين من اسفي (2-0)

MATأنهى المغرب التطواني (حامل اللقب) المباراة التي جمعته مساء اليوم السبت بمضيفه أولمبيك آسفي فائزا بهدفين نظيفين، على أرضية ملعب المسيرة بآسفي، برسم الدورة الرابعة للبطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.
ووقع هدفي الفوز لأتلتيكو تطوان، كل من سلمان ولد الحاج (د 76) عبر كرة ثابتة على بعد 22 متر من المرمى، ومحسن ياجور (د 81)عبر ضربة جزاء، بعدما تمت عرقلته من طرف الحارس.
بهذا الفوز، رفع الفريق التطواني، الذي حقق فوزه الثاني في الموسم مقابل تعادلين، رصيده إلى ثماني نقاط وارتقى مؤقتا إلى المركز الثاني في سبورة الترتيب بفارق نقطة واحدة خلف فريق الكوكب المراكشي (المتصدر بتسع نقاط). أما الفريق المسفيوي، الذي مني بخسارته الثالثة مقابل تعادل واحد، فقد تجمد رصيده عند نقطة وحيدة وظل في المركز الأخير إلى جانب فريق المغرب الفاسي. وتبقى احتمالات التغيير على مستوى مركز الصدارة واردة خاصة وأن فريق أولمبيك خريبكة، المحتل للمركز الثالث بسبع نقاط والذي يوقع على بداية موسم موفقة (فوزين وتعادل) سيستضيف غدا الأحد على أرضية مركب الفوسفاط بخريبكة انطلاقا من الثالثة بعد الظهر، فريق النهضة البركانية (الثاني عشر بثلاث نقاط)، الباحث عن انتصاره الأول في البطولة هذا الموسم.
author-img

ⴰⵣⵓⵍ

ⴰⵣⵓⵍ ⴼⴻⵍⴰⵡⴻⵏ
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة