> -->
الصفحة الرئيسية

النادي القنيطري يلحق هزيمة قاسية بشباب الريف الحسيمة(2-0)

chababألحق النادي القنيطري بشباب الريف الحسيمي هزيمة قاسية بهدفين لصفر، خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم بالملعب البلدي بالقنيطرة برسم الدورة الرابعة من البطولة المغربية الاحترافية.

وقد سجل اللاعب رضوان الكروي الهدف الأول للنادي القنيطري في الدقيقة 39، و لم يصنع الضيوف أية فرصة حقيقية للتسجيل، باستثناء تلك التي أضاعها اللاعب جيسي ماييل في الدقيقة 24 لينتهي الشوط الاول بتقدم أصحاب الأرض بهدف للاشيء.

خلال الشوط الثاني، قام المدرب حسن الركراكي بتغييرات على مستوى خط الهجوم، بعد أن أقحم عبد الرحيم مقران وعبد الكريم بنهنية، من أجل ضخ دماء جديدة في هجوم الفريق، في محاولة منه للوصول الى مرمى الخصم والعودة في اللقاء،الا أن اللاعب عزيز جنيد كان له رأي اخر عندما ترك وحيدا دون مراقبة خلال تنفيذ الزاوية ليتمكن من مضاعفة النتيجة للمحليين في الدقيقة 76 بضربة رأسية في شباك فارغة.

وبهذه النتيجة يكون فريق شباب الريف قد حصد ثان هزيمة تواليا منذ انطلاق البطولة، برصيد أربع نقاط، في تباين واضح على مستوى النتائج بين البطولة والكأس ، في حين أنعش فريق النادي القنيطري مركزه في سبورة الترتيب برصيد أربع نقاط محققا أول فوز له في البطولة هذا الموسم.
و كان فريق الحسيمة قد تأهل لدور ربع كأس العرش على حساب النادي القنيطري بعدما تغلب عليه بهدفين نظيفين، ليلاقي في فاتح اكتوبر الفائز على قصبة تادلة بثلاثية نظيفة نهضة بركان.
author-img

ⴰⵣⵓⵍ

ⴰⵣⵓⵍ ⴼⴻⵍⴰⵡⴻⵏ
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة