> -->
الصفحة الرئيسية

النهضة البركانية تحقق أول انتصار في كأس العرش و المغرب الفاسي أول المتأهلين

DHJTRONE_L_181113فاز فريق النهضة البركانية على مضيفه الرجاء قصبة تادلة  بثلاثة أهداف  لهدف في ذهاب دور الـ 16 من بطولة كأس العرش المغربي لكرة القدم.

سجل الهدف الأول في  المباراة، رشيد بريكل في الدقيقة الخامسة والأربعين من زمن المباراة(45')، فيما سجل الهدفين العائد الى التهديف عبد المولى برابح في الدقيقة الثانية والخمسين و الدقيقة السبعين (52' و70').

وبهذا الفوز، سيلعب لاعبوا النهضة البركانية  لقاء الإياب يوم 24 سبتمبر الجاري بإرتياح كبير للتأهل إلى دور الثمانية للبطولة، بينما سيكون الضغط على الرجاء إلى الفوز بأكثر من ثلاثة أهداف لانتزاع بطاقة التأهل.

وأسفرت باقي المباريات عن فوز فريق الجيش الملكي بهدف نظيف أمام فريق الرجاء الرياضي البيضاوي بمركب محمد الخامس سجله بنجلون، بينما تعادل إتحاد تاونات مع الدفاع الحسني الجديدي بهدف لكل منهما، ويوسفية برشيد مع الفتح الرباطي سلبيا.

وأصبح المغرب الفاسي المثقل بمشاكل إدارية ومالية أول المتأهلين لدور الثمانية بتعادله 1-1 مع ضيفه الوداد البيضاوي ليتفوق 2-1 في مجموع المباراتين وهو الذي انتصر ذهابا خارج أرضه في الدار البيضاء بهدف نظيف.

ومنح الجابوني ماليك إيفونا التقدم للوداد في الدقيقة 27 من ركلة جزاء لكن المغرب الفاسي تعادل في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي عن طريق لاعبه العائد شمس الدين الشطيبي من ركلة حرة.
author-img

ⴰⵣⵓⵍ

ⴰⵣⵓⵍ ⴼⴻⵍⴰⵡⴻⵏ
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة