> -->
الصفحة الرئيسية

المصري عاصم علام يعرض ناديه هال سيتي للبيع

601عرض المليادير المصري عاصم علام نادي هال سيتي الانجليزي الذي يملكه للبيع بسبب رفض اتحاد كرة القدم السماح له بتغيير اسم النادي.
وقال رجل الأعمال المصري إنه وضع النادي الذي يلعب في الدوري الإنجليزي الممتاز للبيع منذ خمسة أشهر بعد فشل محاولاته لتغيير اسم النادي إلى "هال تايغيرز".
وأضاف عاصم ، في تصريحات للصحفيين اليوم الخميس ، " كان هناك العديد من الشائعات مؤخرا وهو أمر ليس جيدا، لذا قررت عقد مؤتمر صحفي وجها لوجه وتوضيح الأمور وصرحنا في وقت سابق هذا العام بأن النادي سيعرض للبيع إذا فشلت محاولتنا للترويج لهال تايجرز كعلامة تجارية وكاسم للنادي ونتيجة لقرار الاتحاد الانجليزي يوم التاسع من أبريل الماضي أعلنت في العاشر من أبريل ، في غضون 22 ساعة، أن هال سيتي للبيع."
وتابع "بدأنا الاستئناف ضد قرار اتحاد الكرة في البلاد عبر محكمة التحكيم الرياضية ونأمل في تحقيق نتائج إيجابية أو أن يعيد الاتحاد النظر في قراره وحتى صدور قرار المحكمة أو بيع النادي سنبقى ملتزمين بالنادي، وهو ما يتضح من خلال أحدث الإضافات الرائعة التي انضمت لفريقنا".
وقال "إذا صدر قرار المحكمة أولا، حسنا، لا ضرر حدث وإذا حدث البيع أولا إذن سنبيع"، مشيرا إلى أنه سيبيع النادي وهو يشعر بحزن شديد لأنه لم ينته مما بدأه.
author-img

ⴰⵣⵓⵍ

ⴰⵣⵓⵍ ⴼⴻⵍⴰⵡⴻⵏ
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة