> -->
الصفحة الرئيسية

مباشر: مبارة النهضة البركانية و أولمبيك خريبكة

rsb1

النقل المباشر لمباراة النهضة البركانية و أولمبيك خريبكة برسم الدورة الرابعة من البطولة الاحترافية المغربية موسم 2014/2015:

مع بداية اللقاء، فريق النهضة البركانية، يكشف عن نواياه الهجومية و بادر بالتسجيل عبر لحسن أخميس الذي وقع الهدف الاول في الدقيقة الثانية من عمر اللقاء و هو أسرع هدف في البطولة خلال هذا الموسم.

في الدقيقة 30 البزغودي يراوغ في دفاع النهضة و يعمل كل شيء الا التسجيل، لوجود حارس اسمه لمرابط الذي تصدى لقذفة قوية من البزغودي، الحارس الذي أراد أن يقول لكل منتقديه أنا هنا.

في الدقيقة 37 قاد البزغودي - و هو ابن مدينة بركان و قائد الاولمبيك - هجوم مضاد تسلل من خلاله الى مربع العمليات، اثر تدخل خاطئ للحارس لمرابط وجد البزغودي المرمى فارغة ليتدخل بلطام الذي ارتكب خطأ على البزغودي ليعلن الحكم ضربة جزاء.

تقدم تبركانين لتنفيذ ضربة الجزاء ة تدخل ناجح للحارس البركاني لمرابط ليتألق في المباراة بتصدياته الناجحة بنسبة كبيرة.

في الدقائق الاخيرة قاد برابح هجوم مضاد، دخل مربع العمليات مرر الكرة لحلحلول الذي لم يتمكن من وضع الكرة في شباك البورقادي و يضيع فرضة سانحة للتسجيل.
بعد رفع الحكم الرابع دقيقتين كوقت بدل الضائع لم تتغير النتيجة حتى نهاية الشوط الاول بتقدم الزوار.

بداية الشوط الثاني، أخذ و رد بين الفريقين الى حدود الدقيقة 60 حين باغث الاولمبيك

الحارس لمرابط لتمر الكرة بجانب القائم الايسر  للحارس.

نلعب الا في الدقيقة 62، تغير في الايقاع، البزغودي يسبب ازعاج للدفاع البركاني، على ما يبدو هو في بحث مضن على تسجيل الهدف.

في هذه الاثناء اكتضاض امام مرمى لمرابط البزغودي يحصر الكرة بالصدر و بقذف الكرة تصطد بالعارضة الافقية.

الدقيقة 69 تدخل عزيز على البزغودي في المربع لبخرج الكرة، اللعب متوقف لاسعاف اللاعبين.

الدقيقة 80 ديوف سيديبي فرصة سانحة للتسجيل و يقذفها خارج الملعب، في غياب تام لمحاولات النهضة بسبب تراجع كلي للاعبين في محاولة للحفاظ على الهدف.

الدقيقة 87 خروج برابح و دخول عمر العرجون.

نهاية الوقت القانوني و اضافة 4 دقائق كوقت بدل الضائع.

الدقيقة 92 ضربة خطأ قريبة من الجزاء نفذها ديوف فوق المرمى، عموما الجولة الثانية ايقاعها بطيء بالمقارنة مع الجولة الاولى، عرفت تكتل دفاعي بركاني ة استماتة كبيرة للحفاظ على للهدف، مع العلم ان الفريق البركاني كان بمقدوره الفوز بأكثر من هدف لو خرج للبخث عن الهدف، كما ان الفريق الخريبكي كان من المكن ان ينتصر لتضييعه اكثر من فرصة.

نهاية المباراة بفوز النهضة البركانية بهدف للاشيء. بهذا الفوز يكون الفريقان قد تساويا في عدد النقط بستة لكل واحد منهما.
author-img

ⴰⵣⵓⵍ

ⴰⵣⵓⵍ ⴼⴻⵍⴰⵡⴻⵏ
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة