> -->
الصفحة الرئيسية

نهضة بركان يضع قدمه الاولى في نصف نهائي كأس العرش

وضع فريق نهضة بركان قدما أولى بالمربع الذهبي لمسابقة كأس العرش، بعدما هزم أمس في ذهاب دور الثمانية شباب الريف الحسيمي (4-2) على أرضية الملعب البلدي ببركان رغم أنه لعب منقوصا من خدمات لاعبه بريكل، الذي تعرض للطرد في الدقيقة 42 من قبل الحكم الدولي رضوان جيد.

ففي مباراة مثيرة حضرها جمهور غفير، قدم الفريقان مباراة مثالية تليق بديربي الشرق، هي الأجمل في المسابقة خلال هذا الدور، حيث تمكن أصحاب الارض تحويل من تخلفه على مستوى النتيجة (2-1) لانتصار كبيرب (4-2).

بداية المباراة جاءت قوية و خلالها سجل مدافع نهضة بركان بلطام هدفا رائعا من ضربة خطأ من مسافة بعيدة بعدما سدد كرة قوية في الزاوية التسعين للحارس أوطاح مانحا فريقه الهدف الأول بالدقيقة 15.

رد فعل الزوار لم يتأخر إذ سجل اللاعب مقران هدف التعادل في الدقيقة 20 بعدما تسلل داخل المربع من الجهة اليمنى ليرسل كرته للزاوية البعيدة للحارس المرابط في الجهة اليسرى.

وحملت مجريات الشوط الثاني سيناريو مثير، حيث تمكن اللاعب لمباركي من تسجيل الهدف الثاني للزوار من ضربة خطأ في الدقيقة 50، ثم سيطرة كاملة للزوار بعدما تراجع أبناء بركان للوراء.

الجمهور البركاني طالب المدرب لإجراء تبديلات منها اخراج برابح و حلحول و ادخال الشرطي و العمري، و هو ما قام به بعدما نفذ صبر الجمهور على أداء فريقه الباهت، قبل أن تنقلب المعطيات رأسا على عقب بإشراك طاليب الثنائي الشرطي والعمري و اخراج حلحول و ابقاء برابح.

اثر هذا التغيير ظهر فريق اخر كله حماس، و لعب الفريق كأنه ليس منقوصا بلاعب فتمكن من تسجيل ثلاثة أهداف، عن طريق كل من الناجي الذي سدد بقوة كرة زاحفة بالدقيقة 65، وبعده سجل برابح بطريقة رائعة الهدف الثالث من ركلة حرة في الدقيقة 75 من عمر اللقاء، ليضاعف بعدها الشرطي الحصة بهدف رابع في الدقيقة 92 من نقطة الجزاء.

انتصار بركان يمنحه أفضلية مريحة قبل مباراة العودة بالحسيمة، حيث يسعى البركاني للتواجد بالمربع الذهبي بعد 27 سنة على آخر حضور له بالمربع الذهبي، و هو ما صرح به الحارس المتألق لمرابط للبوابة.

كل الصور تجدونها على صفحتنا على الفيس بوك:https://www.facebook.com/baberkanecom
author-img

ⴰⵣⵓⵍ

ⴰⵣⵓⵍ ⴼⴻⵍⴰⵡⴻⵏ
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة