> -->
الصفحة الرئيسية

المنتخب الوطني المغربي للمحليين يسحق نظيره الموريتاني بخماسية نظيفة

fakhirفاز المنتخب الوطني المغربي للمحليين على نظيره الموريتاني بخمسة أهداف دون رد في المباراة الدولية الودية، التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد، على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.
تناوب على تسجيل أهداف المنتخب المغربي الرديف كل من عبد السلام بنجلون (د 45 + 4) وأيوب ناناح (د 78 ض ج و83) وعمر المنصوري (د 86) وعبد العظيم خضروف (د 90 + 2).
وتسيد المنتخب المغربي المحلي المباراة طولا وعرضا خاصة بعد طرد حارس الموريتاني وتعويضه بلاعب فشل في التصدي لثلاثة أهداف سهلة نوعا ما،وعلى الرغم من هذا المعطى الذي زاد من تسهيل مأمورية أبناء فاخر إلا ان العناصر الوطنية دخلت في الفترات الأخيرة من عمر اللقاء في اللعب الفردي المبالغ فيه كما ان الأنانية ورغبة المهاجمين في تسجيل أهداف من زوايا صعبة فوتت على المنتخب تحقيق نتيجة عريضة،وهي نقاط بدون شك سينكب على تصحيحها المدرب فاخر المنتخب الموريتاني
وهذا ثاني لقاء إعدادي يخوضه المنتخب المغربي، منذ تعيين الإطار الوطني امحمد فاخر مدربا له يوم ثاني ماي الماضي، بعد الأول الذي فاز فيه على منتخب تشاد (3-0) يوم خامس شتنبر الماضي على أرضية ملعب العبدي بالجديدة.
وتندرج هذه المباراة في إطار استعدادات المنتخب المغربي للدخول في التصفيات المؤهلة لنهائيات بطولة إفريقيا للاعبين المحليين، المقررة سنة 2016 برواندا.
وكان مشوار النخبة المغربية في نهائيات آخر بطولة إفريقية للاعبين المحلين (جنوب إفريقيا 2014) تحت إشراف الإطار الوطني حسن بنعبيشة، قد توقف عند دور ربع النهاية بعد الخسارة أمام منتخب نيجيريا 3-4 بعدما أنهت الشوط الأول متقدمة 3-0.
author-img

ⴰⵣⵓⵍ

ⴰⵣⵓⵍ ⴼⴻⵍⴰⵡⴻⵏ
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة