> -->
الصفحة الرئيسية

نهضة بركان يتوج بلقب "ملك التعادلات" بعد تعادله أمام الرجاء البيضاوي 1-1

تعادل فريق نهضة بركان مع ضيفه الرجاء الرياضي بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعت بينهما -قبل قليل - على أرضية الملعب البلدي لبركان ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.
الفريق البرتقالي كان سباقا للتسجيل عبر مهاجمه الماصاوي السابق عبد الهادي حلحول في الدقيقة 60 ، قبل أن يعدل للفريق الأخضر الماصاوي السابق ايضا حمزة أبو رزوق في الدقيقة 68 من عمر المباراة.
يشار الى ان النهضة البركانية لعب منقوصا منذ الدقيقة 30 بعد طرد اللاعب عادل السراج، الذي تسبب في ضربة جزاء ضيعها عادل كروشي في الدقيقة 33، بعد تدخل ناجح للحارس المرابط الذي كان رجل المباراة بإمتياز، و تألق خلالها ايضا الجمهور البركاني الذي بصم على حضور كبير و متميز، و رفع خلالها التراس اورنج بويز تيفو رائع. كما عرفت المباراة حضور مدرب المنتخب الوطني للمحليين امحمد فاخر و رئيس الجامعة و النهضة البركانية فوزي لقجع و عدة شخصيات رياضية و سياسية و اخرى.
في الندوة الصحافية التي تلت المباراة قال روماو في جواب على الرجوع بالتعادل رغم التفوق العددي:' إن الفريق البركاني، فريق قوي لا يحب احتقاره و الكل يشهد له بقوته في ميدانه و خارج ميدانه، و نقطة من بركان خير من لاشيئ..." فيما قال طاليب أنه أشرك لاعب الرجاء الواعد البنون ابن 94 المعار لبركان سنتين، ليظهر لفريقه الرجاء أنه جدير بحمل قميص الفريق..." لنا عودة للموضوع بإدراج فيديو...
بهذا التعادل، و هو التاسع يرتفع رصيد " ملك التعادلات " نهضة بركان إلى النقطة 18 ويحتل بها المركز التاسع، بينما الرجاء رفع رصيده للنقطة 22 في المركز الرابع.

نتائج باقي مباريات اليوم:الإتحاد الزموري للخميسات 3 : 4 النادي القنيطري تفاصيل
شباب أطلس خنيفرة 2 : 4 المغرب التطواني تفاصيل
نهضة بركان1 : 1 الرجاء الرياضي
author-img

ⴰⵣⵓⵍ

ⴰⵣⵓⵍ ⴼⴻⵍⴰⵡⴻⵏ
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة