> -->
الصفحة الرئيسية

نهضة بركان يتلقى ثاني هزيمة له في البطولة

مني فريق النهضة البركانية بالهزيمة الثانية هذا الموسم، خلال المباراة التي جمعته بفريق المغرب التطواني اليوم الأحد بهدفين لواحد ، على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان برسم منافسات الدورة الثالثة عشر من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول في كرة القدم.

وسجل هدفي فريق الحمامة البيضاء اللاعبان رفيق عبد الصمد (د41) وسلمان ولد الحاج (د79) ، فيما وقع هدف الفريق البرتقالي اللاعب محمد عمر كوناطي (51) بعد ارتداد الكرة بالعارضة الافقية.
خلال أطوار المباراة، كانت الكفة متكافئة بين الطرفين، الا أن أخطاء فاذحة من الفريق البركاني كلفته غاليا، فبعدما قدم (المهاجم) حلحلول كرة في طبق من ذهب لمهاجم المغرب التطواني ياجور لم يحسن استغلالها بعد تدخل جيد من الخارس لمرابط.
خلال الجولة الثانية بعدما عدل الفريق البرتقالي عبر مدافعه كوناتي الذي كان في المكان المناسب لإستغلال خطأ الحارس اليوسفي حكم الفريق قبضته على المباراة و بحث بكل ما أوتي من وسائل لتسجيل هدف الفوز، عاد اللاعب نفسه (حلحول) - على الرغم من تنبيه المدرب طاليب لهذا اللاعب خلال الشوط الاول- ليكرار نفس الخطأ مهديا هدف الفوز لأصحاب الدار.
على العموم، الفريق البرتقالي أدى مباراة رجولية لولا الاخطاء الفاذحة للاعبيه - التي لا يتحمل مسؤوليتها لاعب واحد بل كل اللاعبين و المدرب صاحب التشكيلة و الخطة - لإقتنص فوزا مهما من قلب تطوان التي بدى فريقها في المتناول.
بهذا الفوز الذي جاء بعد فترة فراغ دامت ست دورات، بثلاث نقاط فقط من أصل 18 ممكنة، (3 تعادلات و3 هزائم)، ارتقى المغرب التطواني من المركز العاشر إلى السادس بمجموع 18 نقطة ، إلى جانب فريقي الدفاع الحسني الجديدي واتحاد الفتح الرياضي المتعادلين أمس بدون أهداف .

أما فريق النهضة البركانية، الذي مني بالهزيمة الثانية خلال هذا الموسم مقابل ثلاثة انتصارات وثمانية تعادلات، رقم قياسي في البطولة، فتراجع إلى المركز الثامن بمجموع 17 نقطة رفقة شباب الريف الحسيمي المنهزم الجمعة الماضية أمام الرجاء البيضاوي ب (4-1).
author-img

ⴰⵣⵓⵍ

ⴰⵣⵓⵍ ⴼⴻⵍⴰⵡⴻⵏ
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة