> -->
الصفحة الرئيسية

المغرب التطواني ينفصل عن مدربه عزيز العامري بالتراضي

amri_535392470أعلن رئيس نادي المغرب التطواني عبد المالك ابرون ،يوم السبت ، أن فريق الحمامة البيضاء ومدربه عزيز العامري "انفصلا بالتراضي".
وأضاف، خلال ندوة صحافية نظمها المكتب المسير، أن فريق المغرب التطواني "قرر فسخ العقد مع المدرب عزيز العامري بطلب من هذا الاخير لأسباب شخصية" لم يتم الافصاح عنها ، مؤكدا أن الفريق "تشبث بعزيز العامري وألح على استمراره مع الفريق"، رغم النتائج السلبية التي حققها الفريق التطواني خلال كاس العالم للاندية، ب"اعتبار العطاءات التي قدمها المدرب للفريق ومساهمته بالفوز " ببطولتين احترافيتين وقبلهما بكأس دوري الامل واعاد مشروع كروي يمتد للسنوات القادمة .
وأعلن النادي التطواني في بلاغ رسمي عبر موقعه الإلكتروني أن مساعد المدرب سمير يعيش سيقود الفريق ضد شباب الريف الحسيمي يوم الاثنين القادم إلى حين التعاقد مع مدرب جديد تتوفر فيه الشروط اللازمة لاستكمال المشروع الذي بدأه الفريق منذ سنوات. وبهذا خصوص، قال عبد المالك ابرون إن الفريق في طور البحث عن مدرب جديد "من طينة المدربين الكبار" ، الذي يجب أن "ينخرط في المشروع الكروي العام للفريق واعتماده على التكوين القاعدي ويتجاوب مع طريقة لعب الفريق التي يتميز بها منذ سنوات، مشيرا الى ان المكتب المسير قرر عدم التخلي عن الاطار التقني للفريق دون تغيير.
وعن تذبذب نتائج المغرب التطواني ومدى تأثيرها على مشوار الفريق في البطولة الوطنية الاحترافية ، قال عبد المالك ابرون أن النادي يسعى الى تجاوز هذه المرحلة الصعبة بالاحترافية اللازمة، داعيا جمهور الحمامة البيضاء الى الالتفاف حول فريقه ومساندته والتشبث بالأمل من اجل تحقيق العودة الى مسار الصحيح سريعا.
author-img

ⴰⵣⵓⵍ

ⴰⵣⵓⵍ ⴼⴻⵍⴰⵡⴻⵏ
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة