> -->
الصفحة الرئيسية

قيمة إنتدابات نهضة بركان في المركاتو الشتوي

بلغت قيمة إنتدابات نهضة بركان خلال المركاتو الشتوي 8 ملايين درهم موزعة على عقود اللاعبين و فوائد الفرق، و يأتي في مقدتهم عقد السنغالي سومور الذي وقع لموسمين و نصف و يشغل مركز مدافع أوسط، و سيكون كوناطي الجديد لبركان، و سبق للاعب أن لعب في الدوري الٍافواري، الا أنه على - ما يبدوا - الفريق البرتقالي سيعاني حتى يستفيد من خدمات هذا اللاعب، إذ لا يازال ملفه عالقا في رفوف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ، و يأتي بعده مواطنه عبد القادر فال مهاجم سابق للمغرب الفاسي، له تجربة بالدوري الكويتي، الذي وقع أيضا لموسمين و نصف مع الفريق.
كما انتدب الفريق مهاجم الدفاع الحسني الجديدي لغابوني لنغوا لاما لمدة موسمين ونصف أيضا، يستفيد فريقه السابق ب50 مليون سنتيم، و هي صفقة مهمة للهجوم البركاني من شأنها أن تحل عقدة العقم التهديفي. و لتأمين عرين فرسان الشرق جلب الفريق حارس وفاق بوزنيقة أيوب الكرد لمدة 5 سنوات، فيما تم إعفاء (المهاجم) سورو نانغا الايفواري المصاب، و الذي يمتد عقده لمدة 5 سنوات، و هو الان يوجد في اجازة مرضية يتكفل بها الفريق الى حين شفائه.
نتمنى أن يستفيد النادي من صفقة سورو نانغا و غيرها، و لا يسقط في فخ الانتدابات الفاشلة، و عليه فالهيئة الفنية تتحمل كامل المسؤولية لتبعد النادي عن العشوائية و الاموال المهدورة و الرواتب المنتفخة من غير فائدة، و تبعد النادي عن شطحات السماسرة و كل من يريد التمعش من النادي و نخر جسمه و مكوناته.
و ربما، بقدوم الغابوني لنغوا لاما الى النادي، و ما له من إمكانيات بدنية، و ما إكتسبه من تجربة و دراية رفقة الدفاع الحسني الجديدي بالادغال الافريقية، قد يخطو بالهحوم البرتقالي و النادي نحو الافظل، خصوصا في المنافسة القارية التي يشارك فيها البرتقالي لأول مرة في تاريخه.
author-img

ⴰⵣⵓⵍ

ⴰⵣⵓⵍ ⴼⴻⵍⴰⵡⴻⵏ
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة