> -->
الصفحة الرئيسية

اتحاد أيت ملول يهزم مولودية وجدة بعقر الدار و يتولى مطاردة إتحاد طنجة

IMG_2504

انهزم فريق المولودية الوجدية أمام ضيفه و مطارده فريق الإتحاد الرياضي البلدي لأيت ملول في المباراة التي أجريت امس السبت 24 يناير 2015 بالملعب البلدي ببركان برسم الدورة 17 من بطولة القسم الوطني الثاني نخبة موسم 2014/2015 بهدف نظيف جاء في الانفاس الاخيرة للقاء.

الشوط الأول عرف ندية كبيرة بين الفريقين هجمة بهجمة مع سيطرة نسبية لايت ملول، و عرف تضييعا للفرص السانحة للتسجيل من كلى الفريقين خصوصا للزوار وانتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين .

أما الشوط التاني فشهد مباراة متكافئة بين الفريقين غير أن تبديلات المدرب شوشان الذي عزز الهجوم بكل من بوشعيب السفياني و القادم الجديد عمر صو أعطت أكلها ومنحت الفريق الملولي هدفا في الأنفاس الاخيرة من اللقاء بالضبط في الوقت الاضافي عن طريق اللاعب بوشعيب السفياني (د 90+2) ليرتقي بذلك إلى المرتبة الثانية في سبورة الترتيب ب 27 نقطة الى جانب المولودية لكن مع امتياز نسبة الاهداف و يتولى رسميا مطاردة اتحاد طنجة المتصدر .

وسيستقبل فريق الإتحاد الرياضي البلدي لأيت ملول الأسبوع المقبل المتصدر الإتحاد الرياضي لطنجة ، في مباراة تعد بالفرجة و المتعة الكروية، فيما سيخرج فريق المولودية الوجدية لملاقاة الراك.

[vsw id="AwAEWmv8JCA" source="youtube" width="630" height="344" autoplay="no"]

 

باقي صور اللقاء تجدونها هنا: https://www.facebook.com/baberkanecomIMG_2484 IMG_2501 IMG_2511
author-img

ⴰⵣⵓⵍ

ⴰⵣⵓⵍ ⴼⴻⵍⴰⵡⴻⵏ
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة