> -->
الصفحة الرئيسية

النهضة البركانية تحقق حلم الجماهير بفوزها على اسفي بهدفين نظيفين

11تمكن - أخيرا- فريق النهضة البركانية من إضافة "ثلاثة نقط ثمينة إلى رصيده، بعدما تغلب على ضيفه أولمبيك آسفي بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمع بينهما مساء الجمعة على أرضية الملعب البلدي ببركان، برسم الدورة السابعة عشرة من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

مع بداية اللقاء، شن هجوم النهضة عدة هجمات على مرمى الألمبيك و كانت الدقيقة السادسة من الشوط الاول رسالة مشفرة الى القرش المسفوي أظهر من خلالها فرسان الشرق رغبتهم في التهديف.
مع توالي الهجمات و تضييق الخناق على الزوار في المنظقة الدفاعية الخاصة بهم، تمكن الفريق البركاني من تسجيل الهدف الاول عبر عدنان الوردي في الدقيقة 23، فيما تكفل عبد المولي برابح بإضافة الهدف الثاني في الدقيقة 34 من ضربة خطأ مباشرة قريبة من منطقة الجزاء.
في الشوط الثاني، حاول المسفيويون الرجوع في اللقاء الا أنهم واجهوا فريق بركاني جيد الانتشار داخل ارضية الملعب، استثمر باقي مجريات المباراة على النحو الصحيح حتى أنهاها لصالحه بهدفين جون رد.
بهذا الفوز، رفع فريق النهضة البركانية رصيده إلى 22 نقطة، وهو الرابع مقابل عشرة تعادلات وثلاث هزائم، والتحق في المركز التاسع بفريق أولمبيك آسفي، الذي مني في المقابل بخسارته السابعة في الموسم مقابل ستة انتصارات وأربعة تعادلات.
author-img

ⴰⵣⵓⵍ

ⴰⵣⵓⵍ ⴼⴻⵍⴰⵡⴻⵏ
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة