> -->
الصفحة الرئيسية

اتحاد طنجة ينهي ذهاب البطولة متصدرا بدون هزيمة

[caption id="attachment_3047" align="alignright" width="621"]10891515_375712422589890_4280808668327671596_n جمهور اتحاد طنجة[/caption]

حل اتحاد طنجة لكرة القدم ضيفا هذا اليوم على فريق جمعية سلا برسم الدورة الخامسة عشرة من بطولة القسم الوطني الثاني .
اتحاد طنجة الذي كان مرافقا بما يقارب 3000 متفرج ،دخل هذا اللقاء و كله طموح في إنهاء ذهاب البطولة دون هزيمة ،وهو ما ترجم داخل رقعة ملعب أبو بكر عمار بضغطه الواضح منذ إعلان الحكم منير مبروك عن انطلاق اللقاء ،حيث أتيحت له العديد من الفرص التي لم تترجم إلى أهداف .
جمعية سلا مع مرور دقائق الشوط الأول ،أصبح هو الأفضل و تمكن من الدخول في زمام المباراة ،وبدأ في تهديد مرمى حارس اتحاد طنجة محمد بيسطارة لكن دون التمكن من التسجيل و لينتهي الشوط الأول بصفر لمثله .
مع بداية الجولة الثانية تواصلت أفضلية أصحاب الأرض اللذين كانوا قريبين من الوصول إلى شباك اتحاد طنجة ،مقابل أداء متواضع من هذا الأخير .
اتحاد طنجة أولى محاولاته الخطيرة في الشوط الثاني كانت بواسطة اللاعب إمعيش في الدقيقة 79 الذي انفرد بالحارس و أضاع الكرة بطريقة غريبة .
بعد هذه المحاولة تواصلت فرص التسجيل من كلا الجانبين ،وكان اتحاد طنجة قريب في فرص أخرى من التسجيل لكن مسلسل إضاعتها بطرق بشعة سيتواصل ،ولينتهي هذا اللقاء بنتيجة التعادل السلبي صفر لمثله .
اتحاد طنجة بعد هذا التعادل يكون قد أنهى ذهاب البطولة متصدرا للترتيب برصيد 35 نقطة من عشر انتصارت و 5 تعادلات ،وبعيدا عن المولودية الوجدية صاحب الصف الثاني ب 8 نقاط و عن اتحاد أيت ملول صاحب المركز الثالث ب 11 نقطة .
author-img

ⴰⵣⵓⵍ

ⴰⵣⵓⵍ ⴼⴻⵍⴰⵡⴻⵏ
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة