> -->
الصفحة الرئيسية

الجامعة تلغي مباراة البرازيل لرفض منتخب الصامبا المشاركة بكل نجومه

ألغت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، المباراة الودية التي كان سيخوضها المنتخب الوطني ضد البرازيل في مارس المقبل، لرفض الأخير إحضار جميع محترفيه بأوروبا للمشاركة في المباراة ذاتها. واقترح البرازيليون خوض المباراة بالفريق الرديف، وهو ما رفضته الجامعة لتقرر إلغاء المباراة، ومواصلة البحث عن منتخب بديل.
وتباشر الجامعة مفاوضاتها مع الأوروغواي والباراغواي، لإجراء مباراة ودية في شهر مارس المقبل، بعدما تعذر عليها مواجهة الأرجنتين لالتزامها بمواجهة جنوب إفريقيا في الشهر ذاته.
وكشف مصدر مسؤول أن المفاوضات مع جامعة الأوروغواي، تسير في الطريق الصحيح وأنه في حالة فشلها فإن الجامعة تضع الباراغواي في لائحة الاحتياط، من أجل تأمين مباراة ودية كبيرة في مارس المقبل، لتعويض استبعاد المنتخب الوطني من نهائيات كأس إفريقيا للأمم، التي تستضيفها غينيا الإستوائية إلى غاية الثامن من فبراير المقبل.
وسيقوم الناخب الوطني بادو الزاكي في فبراير المقبل، بجولة أوروبية للوقوف على جاهزية المحترفين قبل موعد المباراة الودية في مارس المقبل، حيث سيسافر إلى ألمانيا لملاقاة محمد أمسيف حارس مرمى اتحاد برلين، والمهدي بنعطية مدافع بايرن ميونيخ الألماني، ثم إيطاليا لمتابعة أشرف لزعر وزهير فضال، ومنها إلى إنجلترا للوقوف على جاهزية مروان الشماخ، وبهولندا سيتابع الناخب الوطني عطاء زكرياء لبيض لاعب فيتيس أرنهيم وكريم الأحمدي من فاينورد، قبل أن يحل بإسبانيا لمتابعة يوسف العربي وعصام عدوة وياسين بونو.
author-img

ⴰⵣⵓⵍ

ⴰⵣⵓⵍ ⴼⴻⵍⴰⵡⴻⵏ
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة