> -->
الصفحة الرئيسية

خاص عن مباراة النهضة البركانية ضد فريق أونز كرياتور المالي

CAFتجرى مبارة النهضة البركانية ضد فريق أونزكريتور المالي برسم ذهاب الدور التمهيدي لكأس "الكاف" يوم الجمعة 13 فبراير 2015 بالملعب البلدي ببركان إبتداءا من الساعة السادسة مساءا.
التحكيم:
و قد أسندت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم مهمة قيادة المباراة لطاقم تحكيمي من تونس الشقيقة بقيادة حكم الوسط سليم بخواص بمساعدة لجريدي فوزي ، الصراري يوسف والحكم الرابع بن سالم يوسف أما مندوب المباراة فمن السينغال.
وصول الفريق الخصم:
وسيحل الفريق المالي اليوم الأربعاء 11 فبراير الجاري بالمغرب قادما من تونس عبر مطار محمد الخامس الدولي وصولا إلى مطار وجدة أنكاد وسيقيم الفريق المالي بأحد فنادق مدينة وجدة.
تداريب الخصم:
و سيجري الفريق المالي أول حصة تدريبية بوجدة على أرضية الملعب الشرفي، والحصة الثانية يوم الخميس 12 فبراير الجاري بالملعب البلدي ببركان على الساعة السادسة ليلا.
استعدادات الفريق البركاني:
يبدوا أن الفريق البركاني استعد بما فيه الكفاية لهذه المباراة، و قد وقف الطاقم التقني عند كل كبيرة و صغيرة خصوصا بعدما خاض مباراة ودية أمام الشباب الرياضي البركاني مساء أمس الثلاثاء على أرضية الملعب البلدي، و سيخوض هذا المساء حصة تدريبية ابتداءا من الرابعة زوالا حتى السابعة على ذات الملعب.
التذاكر:
قامت إدارة النهضة البركانية بطبع 8200 تذكرة خاصة بولوج الملعب البلدي، وقد حددت أثمنة المدرجات المكشوفة في 30 درهما بينما المدرجات المغطاة في 100درهم في حين ستخصص المنصة الشرفية التي تتسع لحوالي 90 مقعدا للضيوف والمدعووين، وستنطلق عملية بيع التذاكر بداية من يوم غد الخميس بالشبابيك المخصصة بالملعب.

نبذة عن الفريقين:

الفريق المالي:جمعية أونز كرياتور المالي أو Association Sportive Onze Créateurs de Niaréla

يحتل حاليا الرتبة الخامسة في الدوري المالي المكون من 16 فريقا ب10 نقط، الفريق بينه و بين المتصدر بكاريدجان هو 3 نقط.

اخر مباراة لعبها كانت على أرضه ضد الفريق المعروف افريقيا دجوليبا المالي و فاز عليه بثلاثة أهداف لصفر يوم 12/01/15.

التأسيس:1963

الانجاز الحالي: بطل مالي

الالوان: الابيضو البنفسجي/الاصفر

المدرب:Baye Ba

الرئيس:Sekou Massire Sylla

الفريق المغربي:النهضة الرياضية البركانية Rennaissance Sportive de Berkane

يحتل حاليا الرتبة الحادية عشرة في البطولة المغربية ب 22 نقطة، يبتعد عن النتصدر الوداد الرياضي بفارق 11 نقطة و انهزم في اخر مباراة خارج ميدانه مع حسنية أكادير بهدفين لهدف.

التأسيس:1938

الانجاز الحالي:وصيف بطل كأس العرش المغربي

الالوان: البرتقالي و الابيض/  الاسود

المدرب: عبد الرحيم طاليب

الرئيس: فوزي لقجع

 
author-img

ⴰⵣⵓⵍ

ⴰⵣⵓⵍ ⴼⴻⵍⴰⵡⴻⵏ
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة