> -->
الصفحة الرئيسية

شباب الريف الحسيمي يقيل مديح من مهامه ويعين العامري

CRAأكدت مصادر مطلعة، أن المكتب المسير لفريق شباب الريف الحسيمي لكرة القدم، أقال مدرب الفريق مصطفى مديح من مهامه ، خلال اجتماع طارئ، عقده المكتب المسير مساء أول أمس ( الاثنين ) بمقر النادي.
وأضافت المصادر أن قرار إعفاء المدرب من مهامه، فرضته النتائج السلبية التي سجلها الفريق الحسيمي منذ التحاق مديح به. ومن بين النتائج التي عجلت بإقالة المدرب، هزيمة الفريق الحسيمي الأحد المنصرم أمام المغرب الفاسي بملعب الأخير بهدفين مقابل هدف واحد. وقال المصدر إن مديح تمسك بالبقاء مدربا للفريق، غير أن أعضاء المكتب المسير اعتبروا إعفاءه أمرا ضروريا، خاصة وأن الجمهور بات غاضبا من نتائج الفريق. وأشارت المصادر نفسها إلى أن المكتب المسير للفريق الحسيمي تعاقد مع الإطار الوطني عزيز العامري المدرب السابق للمغرب التطواني للإشراف على تدريب الفريق في الفترة المتبقية من البطولة الوطنية.
وسيحل العامري اليوم ( الثلاثاء ) بمدينة الحسيمة، ويشرف عصر اليوم نفسه، على أول حصة تدريبية له رفقة الفريق بملعب ميمون العرصي بالحسيمة، وذلك في إطار استعداد شباب الحسيمة للمباراة القوية التي ستجمعه بالوداد البيضاوي السبت المقبل بداية من الثانية والنصف لحساب الدورة 21 من البطولة الوطنية.
author-img

ⴰⵣⵓⵍ

ⴰⵣⵓⵍ ⴼⴻⵍⴰⵡⴻⵏ
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة