> -->
الصفحة الرئيسية

النهضة البركانية يعود بتعادل ثمين من مراكش

10744715_1486730148267500_1880218637_nتعادل فريق النهضة البركانية مع مضيفه الكوكب المراكشي بدون أهداف في اللقاء، الذي جمع بينهما مساء الأحد 22 مارس الجاري على أرضية الملعب الكبير بمراكش، برسم الدورة الرابعة والعشرين من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

عقب هذا التعادل و هو  رقم 14 مقابل أربعة انتصارات وست هزائم، رفع الفريق البرتقالي رصيده إلى 26 نقطة والتحق في المركز العاشر بفريق الجيش الملكي المتعادل أمس بالقنيطرة مع النادي المحلي بدون أهداف.

فيما رفع الكوكب المراكشي رصيده من النقاط إلى 39  عقب هذا التعادل الذي هو السادس له هذا الموسم مقابل 11 انتصارات وسبع تعادلات، والتحق في المركز الثالث بفريق اتحاد الفتح الرياضي، الفائز في وقت سابق  على ضيفه شباب أطلس خنيفرة 1-0.

يشار الى أن المباراة عرفت غياب كل من عبد المولى برابح و الحارس لمرابط الذي تابعها من كرسي الاحتياط، فيما سجلت دخول التاكناوتي كحارس أساسي، و لم يختبر بطريقة جدية إذ حالفه الحظ في مناسبتين مما يعني ان المبارات القادمة ستكون محكا أساسيا للحارس الصاعد و للفريق ككل حيث سيحارب على بطاقة الأمان.

من جهة أخرى شنت الجماهير المراكشية التي حجت بكثرة بالرغم من تزامن المباراة مع كلاسيكو إسبانيا - الاول عالميا-  هجوما على اللاعبين والطاقم التقني ومسؤولي الفريق بعد الأداء الباهت للاعبين و رفعوا شعارات " ما بغيناش التعادل " و أخرى تتهم الادارة بأنها تخدم مصالحها الخاصة مقابل مصلحة الفريق.
author-img

ⴰⵣⵓⵍ

ⴰⵣⵓⵍ ⴼⴻⵍⴰⵡⴻⵏ
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة