> -->
الصفحة الرئيسية

المغرب التطواني يمطر شباك كانو بيلارس النيجيري برباعية نظيفة

أمطر - قبل قليل- فريق المغرب التطواني شباك ضيفه كانو بيلارز النيجيري برباعية نظيفة عن طريق مهاجمه المخضرم محسن ياجور الذي أحرز 3 أهداف بينما سجل العائد من العقوبة زايد كروش الهدف الرابع في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

وكان ياجور رجل المباراة عن جدارة و استحقاق بعدما سجل لأصحاب الارض مستغلا أخطاء دفاع الفريق الزائر وأستطاع تسجيل هاتريك خلال الشوط الاول مع تضييعه لفرصتين، و تمكن من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 14 بعد تمريرة محكمة داخل منطقة الجزاء منفرداً بحارس مرمي كانو بيلارز ، وأضاف الثاني مستغلاً سرعته وخطأ حارس المرمي .

وأنهي ياجور ثلاثيته بهدف في الدقيقة 35 من عمر الشوط الأول بعد تلقيه تمريرة من الجانب الأيسر ليضع الكرة في شباك الضيوف معلناً عن تقدم فريقه بثلاثة أهداف مقابل لاشيء. فيما لم يفوت زايد كروش مشاركته في اللقاء بعد عودته دون تسجيل هدف مسك الختام، بعد تلقيه تمريرة من الجانب الأيمن ثم راوغ مدافع كانو بيلارز ليضع الكرة في الشباك معلنا عن الهدف الرابع و ذلك خلال الوقت الاظافة بعدها أعلن الحكم عن نهاية اللقاء بأربعة أهداف نظيفة.

جذير بالذكر أن لقاء العودة بين المغرب التطواني وكانو بيلارز النيجيري على ملعب الأخير في الرابع من أبريل وهو نفس اليوم الذي يخوض فيه الأهلي مباراة العودة أمام الجيش الرواندي ليتواجه الفائزان في دور الـ16.
author-img

ⴰⵣⵓⵍ

ⴰⵣⵓⵍ ⴼⴻⵍⴰⵡⴻⵏ
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة