> -->
الصفحة الرئيسية

الحسيمة يستأنف عقوبة اجراء 4 مباريات بدون جمهور

قررت إدارة شباب الحسيمة لكرة القدم استئناف العقوبة التي أصدرتها في حقه لجنة الانضباط التابعة للاتحاد المغربي لكرة القدم الأربعاء الماضي، بإجراء 4 مباريات بدون جمهور مع اثنين موقوفتا التنفيذ، وذلك مراعاة لمصلحة الفريق الحسيمي الذي يمر بعدة أزمات، أبرزها وفاة المهاجم نبيل أولمغار مؤخرا إثر حادث سير، كما يعتبر من الأندية المهددة بالهبوط للدرجة الثانية.

ويمني مجلس إدارة شباب الحسيمة النفس أن يخفض  اتحاد الكرة المغربي  من العقوبة، حتى لا يتأثر النادي على مستوى النتائج، خاصة أن الدوري المغربي لم يبق على نهايته سوى خمس جولات ستكون حاسمة لبقاء الفريق الحسيمي في الدوري المغربي للمحترفين.

وكانت مباراة شباب الحسيمة وضيفه شباب خنيفرة التي جرت الأحد في الجولة الـ26 بالدوري المغربي للمحترفين قد شهدت أحداث شغب وانتهت بالتعادل 1/1، بعد أن اقتحمت فئة من  الجمهور الحسيمي أرضية الملعب مباشرة بعد أن سجل الفريق الخنيفري هدف التعادل، وألقى بالقارورات والحجارة على أرضية  الملعب.

وسبق أن أكد عبد الصادق البوعزاوي رئيس شباب الحسيمة في تصريحات إذاعية أنه يتقبل قرار اتحاد الكرة المغربي، لكنه يتمنى أن يتم تخفيض العقوبة بعد الاستئناف الذي تقدم به.

ويحتل شباب الحسيمة المركز ما قبل الأخير في ترتيب الدوري المغربي برصيد 25 نقطة.



author-img

ⴰⵣⵓⵍ

ⴰⵣⵓⵍ ⴼⴻⵍⴰⵡⴻⵏ
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة