> -->
الصفحة الرئيسية

دوري أبطال أوربا:برشلونة يتغلب على باريس سان جيرمان و بورطو بطيح ببايرن ميونخ

UD Almeria v FC Barcelona - La Ligaتغلب برشلونة الإسباني أمس على مضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي بثلاثة أهداف لهدف (3-1) ضمن الجولة الأخيرة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
سجل للفريق الكتالوني نيمارداسيلفا في الدقيقة 18 و في الدقيقة 67 تلاعب لويس سواريز بالدفاع الباريسي المكون من ثلاثة برازيليين ليوقع الهدف 400 لبرشلونة في دوري الابطال. في الدقيقة 79 عاد سواريز ليضاعف غلة الكتلان في حديقة الامراء موقعا الهدف الثاني له في اللقاء و الثالث لفريقه.
و بعد تألق الحارس في صد كرات البارسيين أهدى الدفاع هدفا للفريق الباريسي الوحيد عبر المدافع جيرمي ماتيو مسجلا ضد مرماه.
وفي المباراة الثانية، استسلم العملاق بايرن ميونيخ الالماني أمام رغبة لاعبي بورتو البرتغالي المساندين من جماهير غفيرة حملت تيفو يؤرخ لأمجاد الفريق في البطولة ما أثر على دفاع الالمان ليهدي ألونسو ركلة الجزاء لأصحاب الارض مع بداية اللقاء في الدقيقة الثالثة من الشوط الاول، انبرى لها ريكاردو كوارزما بنجاح، بعدها حاول الالمان لملمة خط دفاعهم الا أن دانتي يقع في المحظور بعدما خطف منه نفس اللاعب ريكاردو كوارزما الكرة في الخط الخلفي ليتمكن من إضافة الهدف الثاني له و لفريقه.
بعدها، حاول الالمان الرجوع في اللقاء، الا أن الحظ كان ضدهم خلال كل المحاولات، حتى جاء الفرج في الدقيقة 28 عبر تياخو الكانترا لينتهي الشوط الاول بهدفين لهدف.
في الشوط الثاني حاول كوارديولا مباغثة الخصم الا ان البرتغاليون لم يتأثروا و أحسنوا استغلال ضعف دفاع بايرن ميونخ الذي غاب عنه صخره دفاعه المغربي المهدي بنعطية للاصابة.
و لم يقف هجوم بورتو عند هذا الحد بل سعى الى مضاعفة الغلة للعب مبارة العودة بألمانيا بقليل من الارتياح، خصوصا و هو يعلم أن الفريق لا يقهر أمام جماهيره كما أنه لايرحم فهو يسجل و يسجل ثم يسجل و يسجل، فأضاف جاكسون مارتينيز الهدف الثالث في الدقيقة 65 و على نفس النتيجة انتهى اللقاء بفوز بورتو (3-1).
author-img

ⴰⵣⵓⵍ

ⴰⵣⵓⵍ ⴼⴻⵍⴰⵡⴻⵏ
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة