> -->
الصفحة الرئيسية

مولودية وجدة يتوج بلقب كأس العرش للريكبي السباعي

280توج فريق مولودية وجدة فائزا بلقب كأس العرش للريكبي السباعي برسم الموسم الرياضي الحالي  2014  / 2015 بعد تغلبه في المباراة النهائية التي جرت أطوارها نهاية الأسبوع المنصرم بمدينة قلعة السراغنة على جمعية مراكش  بحصة 17  / 7 محققا ثامن لقب له على التوالي في هذا النوع من اللعبة منذ إحداثه قبل ثماني سنوات.

وكان فريق مولودية وجدة قد تجاوز في الأدوار الإقصائية التي ضمت 12 فريقا كلا من فريق الراسينغ البيضاوي ( 21 / 5 ) وجمعية مراكش ( 30 / 5 ) قبل أن يتجاوز في الدور نصف النهائي فريق وداد قلعة السراغنة ( 20 / 5 ) ليلعب المباراة النهائية ويتوج فائزا فيها باستحقاق.

و يستعد الفريق الوجدي لخوض غمار مباراة نصف نهائي البطولة الوطنية للريكبي 15 والتي ستجمعه لاحقا بنادي شباب أسفي، على أن يواجه في نصف نهاية كأس العرش 15 فريق جمعية أركمان الناظور. و ستقام المباراة النهائية لذات المسابقة  في مدينة وجدة حيث حدد لها تاريخ 7 يونيو المقبل.

عقب هذا الإنجاز عبر الشارف التومي عن سعادته بهذا التتويج الذي يعتبر ثمرة عمل جاد ومتواصل لمختلف مكونات الفريق، وهو استمرارية لما بات يحققه الفريق من نتائج على مستوى البطولة والكأس، داعيا الجهات المسؤولة بالمدينة إلى دعم مولودية وجدة ماديا، تشجيعا للاعبيها وتحفيزا لهذا الفريق على المضي قدما في تحقيق أفضل النتائج.
author-img

ⴰⵣⵓⵍ

ⴰⵣⵓⵍ ⴼⴻⵍⴰⵡⴻⵏ
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة