> -->
الصفحة الرئيسية

كرة القدم: النهضة البركانية يطيح بالمغرب التطواني ببركان

تمكن فريق النهضة البركانية لكرة القدم من الفوز على المغرب اتلتيك تطوان المتألق بدوري الابطال، برسم الدورة 28 من البطولة الاحترافية بهدف لصفر.
الهدف الوحيد في المباراة وقعه المهاجم الإيفواري محمد سانغو فيرا في الدقيقة 26 من المباراة التي احتضنها الملعب البلدي ببركان، و تمكن الفريق البرتقالي من الحفاظ عليه الى ان اعلن الحكم عن نهاية اللقاء، و هذه المرة هي الاولى التي يسجل فيها النهضة البركانية في الشوط الاول و لم يتلقى هدف التعديل من الخصم ، و لا يمكن تفسير هذا التحول الطفيف في أداء الفريق الا بمنظورين:
الاول: هو أن مدرب الفريق عرف نقطة ضعف فريقه و قام بتصحيحها، لكن مع الاسف التصحيح جاء متأخرا كما ان التصحيح يمكن تفنيذه او تأكيده في المباراتين القادمتين.
الثاني: هو ان الفريق التطواني منهمك بدوري ابطال افريقيا و لاعبيه يطالهم العياء كما ان الفريق خاض هذه المباراة بغيابات وازنة، أهمها قطبي الدفاع محمد أبرهون ومرتضى فال والمهاجم سلمان ولد الحاج... ما اثر عن عدم استغلاله الفرص الكثيرة التي أتيحت له.

وبهذه النتيجة رفع فرسان الشرق رصيدهم الى 34 نقطة في الرتبة التاسعة، فيما تجمد رصيد فريق المغرب التطواني في 44 نقطة، حافظ بها على المركز الثالث .
author-img

ⴰⵣⵓⵍ

ⴰⵣⵓⵍ ⴼⴻⵍⴰⵡⴻⵏ
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة