> -->
الصفحة الرئيسية

الحظ يبقي شباب الريف الحسيمي ضمن أندية القسم الاول

craحافظ فريق شباب الريف الحسيمي على مكانته ضمن أندية القسم الأول لكرة القدم، عقب فوزه على ضيفه الدفاع الحسني الجديدي بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما زوال اليوم السبت على أرضية ملعب ميمون العرصي بالحسيمة، برسم الدورة الأخيرة من البطولة الاحترافية المغربية.

و سجل هدف المباراة الوحيد للفريق الريفي اللاعب عماد السطيري في الدقيقة 88 محققا حلم جهة الريف في البقاء ضمن أندية الصفوة.

فيما لم يتمكن شباب أطلس خنيفرة من الحفاظ على مكانه في القسم الاول رغم إنتصاره على حساب ضيفه الرجاء البيضاوي بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعت بينهما بالملعب البلدي بمدينة خنيفرة بقيادة الحكم رضوان جيد .

بعد نهاية الشوط الأول على ايقاع البياض  تمكن في الجولة الثانية فريق شباب أطلس خنيفرة من تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 71 بواسطة لاعب النهضة البركانية السابق السحمودي محققا هدف البقاء في قسم الاضواء، الا أن الدقيقة 88 كانت مشؤومة للخنفريين إذ تمكن شباب الريف الحسيمي من تسجيل هدف الفوز ضد ضيفه الدفاع الحسني الجديدي بهدف لصفر .

وأنهى فريق شباب الريف الحسيمي، الذي حقق اليوم فوزه السابع مقابل 11 تعادلا و12 هزيمة، الموسم في المركز الرابع عشر برصيد 32 نقطة وهو ذات الرصيد الذي يتوفر عليه فريق شباب أطلس خنيفرة صاحب المركز الخامس عشر (8 انتصارات و8 تعادلات و14 هزيمة).

للإشارة فموقع الفيفا يشير الى نزول شباب الريف الحسيمي و بقاء أطلس خنيفرة،  إلا أن نظام البطولة يقبي الريف الحسيمي بإعتبار النسبة الخاصة حيث فاز ذهابا بخنيفرة على فريق شباب أطلس خنيفرة بهدف لصفر وتعادل معه بالحسيمة بهدف لمثله.
author-img

ⴰⵣⵓⵍ

ⴰⵣⵓⵍ ⴼⴻⵍⴰⵡⴻⵏ
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة