> -->
الصفحة الرئيسية

حصري:اخر أخبار نهضة بركان،الإستعدادات و الإنتقالات

1948204_670574873049797_2546043720358817376_nسيدخل الفريق الاول للنهضة الرياضية البركانية لكرة القدم رفقة المدرب طاليب، في تربص إعدادي مغلق بالدار البيضاء لمدة شهر و نصف، إبتداءا من 22 يونيو إلى ال31 من يوليوز 2015.
و من المنتظر أن يخوض عبد الرحيم طاليب هذا المعسكر -حسب مصدر قريب من المدرب-بلاعبين من الفريق الثاني للنهضة البركانية قصد الوقوف على مدى جاهزيتهم و قدرتهم على اللعب مع الفريق الاول، و من بين اللاعبين المدعوين أربعة مدافعين هم : أحمد بن عامر ، عبد الحميد الطلحاوي و محمد فرحان و رشيد بويعلاوي، و لاعبي وسط ميدان ياسين محيو و أحمد كندوز.
أما الهجوم، فسيستعين عبد الرحيم طاليب حالة ثبوت استمراره مع الفريق - و هو الأرجح- من خدمات مهاجمين هدافين للدوري المحلي في كل من بوركينافاصو و ساحل العاج، سيخضعوا لفحوصات طبية و تقنية مع الفريق البرتقالي استعدادا للموسم المقبل.
كما سيستعيد الفريق البرتقالي، خدمات مدافعه المعار للاهلي الليبي محمد كوناتي، فيما سيعود النية الى فريقه الرجاء البيضاوي، و سيستغني عن خدمات ثمانية لاعبين منهم البناي و اخرون يقبعون في كرسي الاحتياط.
و يسعى طاليب رفقة طاقمه، الى تدبير المرحلة القادمة بإحترافية -مالم يصدر بعد قرار من الادارة ينهي العقد- على الرغم من أن مصيره مع الفريق لم يحدد بعد بشكل رسمي.
author-img

ⴰⵣⵓⵍ

ⴰⵣⵓⵍ ⴼⴻⵍⴰⵡⴻⵏ
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة