> -->
الصفحة الرئيسية

المغرب التطواني ينهزم أمام سموحة المصري 3-2

matفرط فريق المغرب التطواني في الانتصار  أمام نادي سموحة المصري في أولى جولات دوري أبطال أفريقيا ، بعد هزيمته اليوم الاحد باستاد السويس بحصة 3-2، رغم تقدمه بهدفين لصفر الى حدود الدقيقة 66 لكنه تلقى ثلاثة أهداف متتالية في ظرف 13 دقيقة.

و تقدم الماط بهدفين مبكرين أحرزهما مرتضى فال (د6) و أحمد جحوح (د11) ، لكنه فشل في  قتل المباراة عبر محسن ياجور الذي أهدر انفرادين صريحين أمام الحارس المصري، و كذلك البديل رفيق عبد الصمد الذي لاحت له فرصتين سهلتين للتسجيل.

و عاد الفريق المصري  في المباراة بهدف سجله صلاح أمين في الدقيقة 66 مستفيدا من خطأ الحارس اليوسفي في التصدي للكرة، قبل أن يبصم البديل الايفواري هيرمان على ثنائية في الدقيقيتن 78 و 79 مستغلا فراغا مهولا في الدفاع التطواني الذي ركن بطريقة غريبة للوراء ميزها سوء انتشار اللاعبين و كثرة المساحات الفارغة.

هذه الهزيمة تترك علامات استفهام كبرى حول مدى قدرة المجموعة التطوانية الحالية على مجارة منافسات عصبة الابطال خاصة بعد رحيل ياجور و عبد الصمد، و صعوبة المبارتين المقبلتين أمام الهلال السوداني و مازيمبي الكونغولي  بملعب سانية الرمل، فضلا عن أن الفريق لن يكون بامكانه تسجيل لاعبين جدد بالقائمة الافريقية الى غاية 4 غشت المقبل .

وبهذا الفوز، يتصدر سموحة  المجموعة الأولى في دوري أبطال أفريقيا ، بعدما تعادل الهلال ومازيمبي بنتيجة صفر لمثله، بينما يأتي الماط في الصف الاخير بصفر نقطة.
author-img

ⴰⵣⵓⵍ

ⴰⵣⵓⵍ ⴼⴻⵍⴰⵡⴻⵏ
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة