> -->
الصفحة الرئيسية

رسالة من منتخب الرأس الأخضر إلى الزاكي و وليداتو

اكتسح منتخب الرأس الأخضر لكرة القدم ضيفه من ساو تاومي بسبعة أهداف مقابل هدف واحد في اللقاء، الذي جمع بينهما في مدينة برايا، برسم الجولة الأولى من تصفيات المجموعة السادسة المؤهلة إلى نهائيات النسخة ال31 لكأس إفريقيا للأمم (الغابون 2017).
وسجل الأهداف السبعة لمنتخب الرأس الأخضر كل من جورج دجانيني (د 11 و73) ونونو روشا (د 17 ض ج) وغاري رودريغيش (د 35) وإوداير فورتيش (د 42) وبابانكو (د 51 ض ج) وجوليو تافاريش (د 75)، فيما كان اللاعب لويس ليال وراء الهدف الوحيد لمنتخب ساو تاومي (د 54).

وكان المنتخب المغربي قد فاز أمس الجمعة على أرضية الملعب الكبير بأكادير على منتخب ليبيا بهدف نظيف سجله اللاعب عمر القادوري (د 50).

ويرحل المنتخب المغربي في الجولة الثانية، المقررة ما بين 4 و6 شتنبر 2015، إلى ساو تومي حيث سيقابل منتخبها، على أن يواجه منتخب ليبيا منتخب الرأس الأخضر.

ويتأهل متصدر كل من المجموعات 13 مباشرة إلى النهائيات، كما يلحق بهم أفضل منتخبين من بين جميع المنتخبات التي تحتل المركز الثاني في مختلف المجموعات ليكون مجموع الفرق المتأهلة إلى النهائيات عبر هذه التصفيات 15 منتخبا وينضم إليهم منتخب البلد المضيف الغابون.
author-img

ⴰⵣⵓⵍ

ⴰⵣⵓⵍ ⴼⴻⵍⴰⵡⴻⵏ
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة