> -->
الصفحة الرئيسية

فريق النهضة البركانية لكرة القدم يعقد جمعه العام العادي السنوي

71عقد فريق النهضة البركانية لكرة القدم جمعه العام العادي السنوي يوم أمس السبت بقاعة الندوات التابعة لمركز الاستثمار الفلاحي ببركان(L'office)، والذي عرف حضور 22 منخرطا من أصل 29.
وخلال هذا الجمع الذي حضره و سيره رئيس الجامعة و الفريق، رئيس عصبة الشرق، مندوبة الشباب والرياضة، المنخرطين و ممثلوا مختلف وسائل الإعلام ، و كذا بعض الوجوه من المسيرين القدامى إضافة إلى الالتراس و المشجعين من محبي وأنصار الفريق، تمت المصادقة على التقريرين الأدبي و المالي من طرف المنخرطين.
وفي تدخل الرئيس االفعلي للفريق فوزي لقجع، رحب بالجميع وهنأ فريق مولودية وجدة في شخص رئيس النادي - الذي حضر الجمع العام كما حضره السنة الماضية-، بمناسبة صعوده إلى القسم الاول بالبطولة الاحترافية. ثم استرسل في سرد مسيرة الفريق خلال الموسم الرياضي 2014/2015 التي لم ترقى إلى مستوى تطلعات المكتب المسير و الجمهور البركاني الرياضي.
و واصل قوله بأن الأهداف التي سطرها المكتب المسير السنة الماضية لم يبلغها الفريق، لذلك فقد تم هذا الموسم التعاقد مع طاقم تقني جديد بقيادة المدرب الفرنسي بيرتران مارشان، لتحقيق طموحات الفريق و الجمهورالبركاني.
وقال أيضا إن طموحات نهضة بركان كبرت ولم يعد يرضى اللعب لتنشيط البطولة وأكد أنه حان الوقت للبحث عن الألقاب من أجل دلك تم انتداب كل من حمادة لعشير،أيوب بنعدي ، أمين صديقي ونبيل بركيك مع تسجيل عودة كل من محمد برابح وبكر الهلالي إلى فريقهم الأصلي.
ولم يفوت فوزي لقجع خلال كلمته التطرق إلى الخطوط العريضة التي تميز الممارسة بالبطولة الاحترافية وربطها ب3 مكونات أساسية وهي البنية التحتية الملائمة وميزانية قارة لاتقل عن 30 مليون درهما بالإضافة إلى التسيير العقلاني الذي يتطلب الكفاءة و النزاهة وحب كاللعبة و الفريق.
وتميز الجمع الذي تحول إلى لقاء تواصلي بتدخلات بعض الحاضرين الذين طرحوا همومهم ومشاكلهم على رئس الفريق فوزي لقجع، الا أن الاخير وعدهم بيوم تواصلي في بداية الشهر المقبل.
للاشارة، فقد بلغت مصاريف الفريق خلال الموسم المنصرم 37665402.60 درهما في حين بلغت المداخل 40193623.70 درهما مما أدى الى تحقيق فائض بلغ 654830 درهما.
author-img

ⴰⵣⵓⵍ

ⴰⵣⵓⵍ ⴼⴻⵍⴰⵡⴻⵏ
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة