> -->
الصفحة الرئيسية

مولودية وجدة يتعاقد مع ثنائي شباب الريف الحسيمي

1939إنتفض المدرب الجزائري أيت جودي في أكثر من مرة عن إدارة نادي مولودية وجدة للتحرك في سوق الإنتقالات الحالية، و ضم لاعبين في المستوى لسد الفراغ الذي يشكو منه الفريق في بعض المراكز ، وهو ما أثمر في أقل من أسبوع صفقة ضم لاعبين جدد من ضمنهم كريم الهاني المحترف في الدوري الفرنسي، كما تعاقد قبل امس مع الثنائي المخضرم عبد الرحيم السيعيدي و تاج الدين المنور من شباب الريف الحسيمي.
ووقع الثنائي السعيدي والمنور على عقد مدته سنة واحدة في صفقة انتقال حر بعد فك ارتباطهم مع نادي شباب الريف الحسيمي الذي لعبا في صفوفه في الموسم الماضي.
و سبق للاعب عبد الرحيم السعيدي أن لعب قضى أفضل فتراته الكروية مع نادي الوداد البيضاوي خصوصا في كأس العرب قبل سنوات ثم انضم في فترة سابقة لنادي الوداد الفاسي والكوكب المراكشي ولعب الموسم الماضي مع فريق شباب الريف الحسيمي ، فيما خاض اللاعب تاج الدين المنور أغلب مواسمه بقميص الوداد الفاسي قبل أن يغادره بعد نزوله للقسم الثاني موسم 2013-2014.
ويراهن الجهاز الفني لفريق مولودية وجدة خلال الميركاتو الصيفي الحالي من التعاقد مع لاعبين أخرين و يفاوض لاعب المغرب الفاسي سعيد الحموني الذي يملك خبرة كبيرة، بعد أن فسخ عقده مع الماص بحيث لعب معه خمس سنوات حقق فيها الثلاثية التاريخية و خاض معه أكثر من 110 مباراة.
author-img

ⴰⵣⵓⵍ

ⴰⵣⵓⵍ ⴼⴻⵍⴰⵡⴻⵏ
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة