> -->
الصفحة الرئيسية

النهضة البركانية يفوز وديا على الوداد البيضاوي 2-1

[caption id="attachment_6580" align="alignright" width="715"]SONY DSC محمد عزيز[/caption]

تمكن فريق النهضة الرياضية البركانية لكرة القدم، من تحقيق فوز معنوي مهم، على حسب ضيفه الوداد الرياضي البيضاوي في المباراة الودية الإعدادية التي أقيمت بينهما مساء اليوم ،بالملعب البلدي لبركان في إطار إستعدادات الفريقين لخوض غمار منافسات كأس العرش البطولة الموسم المقبل.

الجولة الاولى انتهت بالتعادل الايجابي 1-1 لكل فريق، وكان فريق الوداد سباقا للتسجيل عبر الوافد الجديد أوناجم من نقطة الجزاء فيما تكفل بالتعديل للنهضة البركانية عبد الهادي حلحول بعدما تلقى كرة في طبق من ذهب من عبد المولى برابح الذي يبدوا أنه قد استرجع قواه، فيما مني حارس الوداد العروبي لإصابة لا تدعو الى القلق الا أن طبيب الفريق الاحمر فضل استبدال الحارس والاحتفاظ به في الاحتياط .

خلال الشوط الثاني، استمر المد البرتقالي حاول و حاول و ضيع عدة فرص سانحة للتسجيل الا أن غياب مهاجم صريح في تشكيل الفريق البركاني حال دون تسجيلها، و قبيل نهاية اللقاء بعشر دقائق تمكن الظهير الايمن عزيز من تسجيل الهدف الثاني ة الفوز لأصحاب الدار.

يشار الى أن الفريق البركاني قدم خلال المباراة لاعبيه للجمهور البركاني و خصص ريع المباراة للجمعيات المحلية الناشطة في ميدان التكافل الاجتماعي لمساعدة الاسر المعوزة في شراء الادوات المدرسية للتلاميذ، كما قدر رئيس الفريق فوزي لقجع شيكا بقيمة 50 ألف رهم لزوجة الراحل مصطفى الغازي.

[caption id="attachment_6581" align="alignright" width="715"]SONY DSC LAJAE[/caption]

[caption id="attachment_6582" align="alignright" width="715"]SONY DSC ICI C'EST BERKANE[/caption]

[caption id="attachment_6583" align="alignright" width="715"]SONY DSC BUT DE HALHOUL[/caption]

[caption id="attachment_6584" align="alignright" width="715"]SONY DSC ORANGE BOYS 07[/caption]
author-img

ⴰⵣⵓⵍ

ⴰⵣⵓⵍ ⴼⴻⵍⴰⵡⴻⵏ
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة