> -->
الصفحة الرئيسية

أولمبيك خريبكة يفرض التعادل على نهضة بركان في عقر الدار

فرض أولمبيك خريبكة على مضيفه نهضة بركان التعادل في أولى مباريات البطولة الوطنية للمحترفين، بعدما انتهت بالتعادل بدون أهداف مساء اليوم الاحد 6 شتنبر 2015 .
ففي مباراة متوسطة المستوى احتضنها الملعب البلدي ببركان وسط حضور جماهيري مهم عجز الفريقان عن تسجيل أي هدف على امتداد الشوطين.
ولعب الفريقان في الشوط الأول بتكتيك عال، و ساد حذر شديد من كلا الفريقين ما اثر على أداء اللاعبين و انعدمت الفرص الحقيقية للتسجيل و غابت معها الفرجة. لكن، تحسن الأداء تدريجيا في الشوط الثاني وكان اصحاب الارض أول من هدد مرمى الخصم لكن دون جدوى، و رد عليها فارس الفوسفاط بمحاولات جادة، و بحث عن ضربة الجزاء، لكن الحكم كان يقضا، خلال الدقائق الاخيرة من اللقاء، توارى الخريبكيون للخلف و تلقىووا  وابل من الهحمات وكان اهمها حين وضع شعبان تراوري على انفراد مع الحارس لكنه سددها في وسط المرمى في يد الحارس.
واستمر المد البركاني في اخر الدقائق خصوصا مع دخول ثلاثي الشرطة و برابح و اللاعب الجديد، كان قريبا من التسجيل لكن مع سوء التدبير و الحظ تم تضييع فرصة تحقيق اول ثلاث نقط في البطولة, لتنتهي المباراة مثلما بدأت على نتيجة البياض.
author-img

ⴰⵣⵓⵍ

ⴰⵣⵓⵍ ⴼⴻⵍⴰⵡⴻⵏ
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة