> -->
الصفحة الرئيسية

المنتخب المغربي يعود بفوز كبير من ساوتومي

imageتمكن المنتخب الوطني المغربي من حسم مباراته أمام منتخب ساو تومي برسم الجولة الثانية من تصفيات كأس أمم أفريقيا بثلاثة أهداف دون رد.



و فرض المنتخب المغربي سيطرته على المباراة من الدقائق الاولى و كان لاعبوه اسياد وسط الميدان، و توجت هذه السيطرة بصناعة سيل من الفرص التي تفنن المهاجمون في اضاعتها، خصوصا تلك التي أتيحت ليوسف العربي المحترف بصفوف نادي غرناطة الإسبان،  وكانت جلها انفرادات بحارس مرمى منتخب ساو تومي أساء التعامل معها.

في الدقية 33 توصل المتألق نور الدين أمرابط أفضل لاعب بالمباراة لفك شفرة التعادل بتسديدة قوية غالط من خلالها حارس ساو تومي، أعقبها تسجيل العربي للهدف الثاني في الدقيقة 39 بعد تمهيد من أمرابط و ضاعف نبيل درار الحصة بهدف ثالث بالدقيقة 42 بعد انفراد كامل بحارس ساو تومي ليسجل هدفا باحترافية و هدوء كبيرين.

ثلاثية الجولة الأولى كانت كافية للمنتخب المغربي وكرست تفوقه أداءا ونتيجة. و لم تحمل باقي دقائق المباراة جديدا يذكر غير تضييع الفرص، واقتناع الزاكي ولاعببه بالنتيجة و لم يبادر للمغامرة و اكتفى بتغيرات تكتيكية أحبطت مناورات المنافس و ضمنت للمغرب 3 نقاط ذهبية ستعيه فيسباق الترشح لأمم أفريقيا بالغابون 2017.
author-img

ⴰⵣⵓⵍ

ⴰⵣⵓⵍ ⴼⴻⵍⴰⵡⴻⵏ
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة