> -->
الصفحة الرئيسية

نهضة بركان يتلقى هزيمته الثالثة هذا الموسم

واصل فريق النهضة البركانية مسلسل النتائج السلبية بعد خسارته أمام ضيفه الفتح الرباطي بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع  بينهما يوم أمس الاثنين على أرضية ملعب البلدي ببركان.
و ذلك برسم الدورة الثامنة من البطولة الاحترافية "اتصالات المغرب" لأندية القسم الوطني الأول لكرة القدم. وكان اس مانداو وراء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 48 من عمر اللقاء.

فريق الفتح الرباطي كان مبادرا بالتهديد حين ارتدت الكرة بالعارضتين الافقية و العمودية، و من خلال ضربة ثابتة حقق المراد و عاد الى الرباط بثلاث نقاط تنسيه خسارة لقب كأس العرش أمام فارس الفوسفاط - الذي يبدوا أن فرحة الكأس جعلته يستسلم أمام مولودية وجدة بـ (2-1)- ، فيما كانت ردة فعل فريق نهضة بركان محتشمة، و لم ترقى الى مستوى فريق يلعب من أجل احد المراكز الاربعة الاولى.
هذه الخسارة، هي الثالثة للفريق، و له نفسها من التعادلات مقابل فوزين، ما جعله يتراجع الى الرتبة 11 من سلم الترتيب. و على ما يبدو فإن الفريق البركاني رجع الى دوامة النتائج السلبية التي لازمته السنة الماضية مع طاليب و "عقدة" كأس العرش، و ربما هذه أثارها الجانبية
على أيِِ، نتمنى أن يستفيق الفريق في قادم الدورات، و لربما اللاعبين الموجودين في كرسي الاحتياط عندهم الحل، وقد يقدمون الافضل للفريق اذا ما منحت لهم الفرصة.

في ما يلي باقي نتائج الدورة الثامنة من البطولة الاحترافية اتصالات المغرب لأندية القسم الوطني الأول لكرة القدم:

-- الجمعة:
شباب الريف الحسيمي - النادي القنيطري 1-2.
-- السبت:
أولمبيك آسفي - حسنية أكادير 2-4.
الدفاع الحسني الجديدي - الكوكب المراكشي 1-0.
الوداد البيضاوي - اتحاد طنجة 2-2.
-- الأحد:
الجيش الملكي - الرجاء البيضاوي 1-0.
المغرب التطواني - المغرب الفاسي1-0.
-- الاثنين:
أولمبيك خريبكة - المولودية الوجدي1-2.
النهضة البركانية - اتحاد الفتح الرياضي0-1.
author-img

ⴰⵣⵓⵍ

ⴰⵣⵓⵍ ⴼⴻⵍⴰⵡⴻⵏ
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة