> -->
الصفحة الرئيسية

المولودية الوجدية تفرض التعادل على الوداد البيضاوي 1-1

فرضت المولودية الوجدية التعادل الايجابي 1-1 على ضيفها الوداد البيضاوي (حامل اللقب ومتصدر جدول الترتيب)، اليوم السبت في إطار الجولة الـ11 من دوري اتصالات المغرب للمحترفين .

فرض الوداد البيضاوي سيطرته منذ بداية اللقاء و أبدى رغبته في العودة من الفوز من قلب وجدة، الا أن الوافد الجديد على البطولة كاد أن يفتتح التسجيل في الدقيقة العاشرة من تسديدة يحيى جبران من مسافة قريبة، بعدها بدقيقة واحدة بعد أن استحوذ القائد إبراهيم النقاش على الكرة ليمرر لوليد الكرتي الذي قاد هجمة مرتدة سريعة قبل أن يرسل الكرة لإسماعيل الحداد الذي سدد في الشباك مباشرة بعد خروج خاطئ للحارس.

وأدرك مولودية وجدة التعادل من ركلة جزاء نفذها بنجاح عصام البودالي في الدقيقة 59 من عمر المباراة. ولعب الوداد البيضاوي بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 63 بعد طرد لاعب الوسط الدفاعي صلاح الدين السعيدي إثر التحام عنيف قبل أن يكمل أصحاب الأرض بدورهم اللقاء بعشرة لاعبين بعد طرد المدافع المالي سيكو باكايوكو في الدقيقة 70 بعد حصوله على إنذارين.

بهذا التعادل الثالث والثاني في آخر أربع مباريات ظل الوداد البيضاوي في المركز الأول برصيد 24 نقطة متقدمًا بثلاث نقاط عن الفتح الرباطي صاحب المركز الثاني الذي سيستضيف غدا الأحد فريق حسنية أغادير، فيما صعد مولودية وجدة إلى المركز الخامس برصيد 15 نقطة.
author-img

ⴰⵣⵓⵍ

ⴰⵣⵓⵍ ⴼⴻⵍⴰⵡⴻⵏ
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة