> -->
الصفحة الرئيسية

بركان تحتضن الملتقى الدولي الثاني لكرة القدم المصغرة "المرحوم عبد القادر البرازي"

بركان تحتضن الملتقى الدولي الثاني لكرة القدم المصغرة  "المرحوم عبد القادر البرازي".

إحتضنت القاعة المغطاة ولي العهد الأمير مولاي الحسن ببركان، يوم 22 يناير 2016 فعاليات الملتقى الدولي الثاني لكرة القدم المصغرة " المرحوم عبد القادر لبرازي" بمشاركة عدة فرق محلية وطنية و دولية.

ويأتي هذا الملتقى، الذي تنظمه جمعية المستقبل الرياضية على مدى ثلاثة أيام (23،22، و 24 من الشهر الجاري)، اعترافا بالخدمات الجليلة التي قدمها بن مدينة بركان المرحوم عبد القادر البرازي لكرة القدم الوطنية كحارس مرمى لنهضة بركان و للجيش الملكي والمنتخب المغربي على امتداد سنوات طويلة .

ويشارك في هذا الدوري، الذي يعرف حضور عدد من اللاعبين السابقين للمنتخب الوطني وفريق الجيش الملكي، ثمانية فرق و هي: أجاكس ميامي من الولايات المتحدة الأمريكية، اف سي كوينت بلجيكا، ر.س سورانغ بلجيكا، سينوا فرنسا، عصبة فار فرنسا، أجاكس القنيطرة، نجم مذاغ بركان، و نهضة بركان لكرة القدم ذاخل القاعة.

وعرفت المباراة الاولى التي جمعت بين نهضة بركان و الفريق البلجيكي أف سي كوينت نتيجة التعادل 1-1، و ستعرف هذه التظاهرة الرياضية أيضا تنظيم مقابلة استعراضية تجمع بين قدماء المنتخب الوطني وقدماء فريق الجيش الملكي، وكذا مقابلة أخرى بين الصحافة و الفنانين الفنانين .

يشار الى أن إنطلاق فعاليات الملتقى كانت تحت إشراف عامل إقليم بركان بإيقاعات الركادة بمشاركة فرقة بني يزناسن و الفنان الطالبي وان، و بحظور عدة شخصيات في مقدمتهم أسرة المرحوم ، و رؤساء مصالح خارجية ومنتخبون ورؤساء المصالح الأمنية وبعض فعاليات المجتمع المدني.

و جرت يوم السبت 23 يناير الجاري، مباريات اليوم الثاني من المهرجان الدولي لكرة القدم داخل القاعة " المرحوم عبد القادر البرازي " التي تحتضنها القاعة المغطاة ولي العهد الأمير مولاي الحسن بركان و كانت النتائج على تاشكل التالي: فريق الصحافة 3 - 2 فريق الفنانين قدماء الجيش الملكي(أ) 2 - 3 قدماء الجيش الملكي (ب)
author-img

ⴰⵣⵓⵍ

ⴰⵣⵓⵍ ⴼⴻⵍⴰⵡⴻⵏ
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة