> -->
الصفحة الرئيسية

نهضة بركان يتوج بلقب دوري المرحوم عبد القادر البرازي

توج فريق النهضة البركانية لكرة القدم داخل القاعة بلقب الدوري الدولي "المرحوم عبد القادر البرازي" بعد تغلبه في المباراة النهائية على نادي أجاكس القنيطرة  بالضربات الترجيحية بعدما انتهت المباراة بالتعاذل (1-1).

حافظ فريق النهضة البركانية لكرة القدم داخل القاعة -الذي يزاول بالقسم الثاني - على لقبه، ليتوج بالنسخة الثانية لدوري المرحوم عبد القادر البرازي للمرة الثانية، و كان على حساب أجاكس القنيطرة - الذي يزاول بالقسم الاول- بالضربات الترجيحية 4-3.

و تقدم الفريق القنيطري بهدف دون رد منذ الشوط الاول و حافظ على هذا الهذف طيلة اللقاء بفرضه أسلوبه و تكتيك إعتمد فيه على امتلاك الكرة لأكثر وقت ممكن و نجح في ذلك الى غاية الدقائق الاخيرة من الشوط الثاني، إذ أقدم مدرب نهضة بركان على تغييرات جريئة، فأقحم اللاعب عصام قندروش المصاب و أخرج الحارس و عوضه بلاعب لتكثيف الضغط على الخصم و الزيادة العددية داخل رقعة الميدان، هذه الخطة تبدوا إنتحارية الا ان الفريق البركاني لم يكن لديه ما يخسره لأن الوقت كان على وشك الانتهاء و أتت أكلها في الاخير، رغم أنها اتاحت بعض الفرص للقنيطريين بترك شباك فارغة الا أنها لم تكلل بالنجاح بسبب التسرع.

و بعد دخول اللاعب عصام أجبر ابرز اللاعبين في صفوف أجاكس على ارتكاب خطأ فاذح طرد على إثره و خرج اللاعب البركاني مصابا معه، لكن إصرار اللاعب على مدربه للرجوع لأرضية الملعب لإعانة أصدقاءه على أرضية الملعب كان له أثر كبير، إذ جاءت تمريرته بهدف التعادل و بعده بدقائق انتهت المباراة بالتعادل 1-1، لينتقل الفريقان لضربات الحظ الذي كانت الى جانب الفريق البرتقالي و منحته الفوز و اللقب.

بهذا يكون فريق النهضة البركانية قد حافظ عن لقبه في خزينته و يظل لقب الدوري بمدينة البرتقال في انتظار ما ستسفر عليه النسخ القاذمة إن شاء الله.

و قد أجمع عموم المشاركين على نجاح الدورة الثانية للمهرجان الدولي، و في استطلاع للرأي قامت به "بوابة بركان الكبرى" مع المشاركين حول تطوير الدوري الدولي الى كرة قدم بـ 12 لاعب عوض داحل القاعة، كان هنا إجماع المشاركين حول تنظيم الدوري في الملعب لكرة القدم.

ملحوظة: كل الصور موجودة على صفحتنا على الفيسبوك

رابط الصفحة:https://www.facebook.com/baberkanecom

author-img

ⴰⵣⵓⵍ

ⴰⵣⵓⵍ ⴼⴻⵍⴰⵡⴻⵏ
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة