> -->
الصفحة الرئيسية

قراءة في نتائج الجولة 21 من بطولة اتصالات المغرب

نهضة بركان يعود بنتيجة التعادل من أكادير:


افتتحت الدورة 21 من بطولة اتصالات المغرب بمباراة حسنية أكادير و نهضة بركان، و أجريت يوم الجمعة 18 مارس الجاري بملعب أدرار الكبير بأكادير، المباراة لعبت على جزيئيات صغيرة نظرا لتقارب مستوى الفريقين، و أنتهت بالتعادل السلبي صفر لمثله ليبقى الفارق بين الفريقين كما هو نقطتين، نهضة بركان ثالثا بـ 32ن و حسنية أكادير خامسا بـ 30ن.

اتحاد طنجة يطمح للفوز باللقب:

حقق اتحاد طنجة اليوم الاحد 19 مارس فوزا ثمينا على حساب ضيفه الدفاع الحسني الجديدي بهدف لصفر في الجولة 21 من الدوري المغربي للمحترفين ، و قدم الدفاع الحسني الجديدي اليوم واحدة من افضل مبارياته منذ قدوم المدرب عبد الرحيم طاليب الذي اعطى شحنة قوية للاعبين ؛ سجل الهدف لاتحاد طنجة عبد الغني معاوي عند الدقيقة 62 ليرفع الفريق رصيده الى النقطة 33 في المركز الثاني متساويا مع الفتح الرياضي الذي تنقصه مبارة مؤجلة فيما تجمد رصيد الدفاع الحسني الجديدي عند النقطة 20 في المركز 13.

المغرب التطواني يقلب الطاولة امام مضيفه مولودية وجدة:


بعدما تقدم مولودية وجدة بهدف نظيف في الشوط الاول عبر اللاعب عصام بودالي عند الدقيقة 16، تمكن "الماط "مع بداية الشوط الثاني " "شوط المدربين " من قلب الطاولة على سندباد الشرق، بعد فرضه ضغط كبير عند الدقيقة 51 إذ سجل زيد كروش موقعا التعادل للضيوف. مع توالي الدقائق استغل لاعبي الاتلتيكو تراجع لاعبي المولودية الوجدية من الناحية الدفاعية والبدنية ليخطف الفوز من قلب وجدة بهدف المدافع محمد ابرهون في الدقيقة 62، ليرفع رصيده الى النقطة31 في المركز الخامس فيما تجمد رصيد المولودية عند النقطة 24 في المركز 11.

الرجاء يعود من بعيد و بقوة:



تمكن فريق الرجاء البيضاوي من الرجوع و تأكيد صحوته مع المدرب الجديد الطاوسي محتلا المركز الخامس في الدوري، بعدما حقق مساء اليوم الاحد فوزا مهما على ضيفه شباب الريف الحسيمي بهدفين لهدف برسم الجولة ذاتها - أي 21 من دوري اتصالات المغرب - و سجل هدف الرجاء الاول المدافع محمد أولحاج في الدقيقة 50، و سجل الهدف الثاني ميشائيل باباتوندي في الدقيقة 74، فيما تكفل بتسجيل هدف الحسيمة الوحيد من ضربة الجزاء كيماجو ديبامي في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.
يشار إالى أن فريق شباب الريف كان قاب قوسين أة أدنى من التعديل في أكثر من مناسبة خلال الجولة الثانية و لعب ندا للند لولا الحظ و قلة التركيز، عمل فؤاد الصحابي ظهر جليا على فريق شباب الريف الحسيمي.

إليكم نتائج المباريات و المسجلين:



حسنية أكادير 0 : 0 نهضة بركان
إتحاد طنجة 1 : 0 الدفاع الحسني الجديدي '63 عبد الغني معاوي
مولودية وجدة 1 : 2 المغرب التطواني '19 عصام بودالي '50 زيد كروش '61 محمد أبرهون
الرجاء الرياضي 2 : 1 شباب الريف الحسيمي '48 محمد أولحاج '74 ميشائيل باباتوندي '94 كيماجو ديبامي جونيور (ضربة جزاء)
author-img

ⴰⵣⵓⵍ

ⴰⵣⵓⵍ ⴼⴻⵍⴰⵡⴻⵏ
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة