> -->
الصفحة الرئيسية

بايرن ميونيخ الألماني و برشلونة الاسباني في ربع نهائي دوري أبطال أوربا

بلغ بايرن ميونيخ الالماني لدور ربع نهائي دوري أبطال أوربا ''التشاميونز ليغ'' بعدما تغلب على ''السيدة العجوز'' يوفنتوس الايطالي بأربعة اهداف لاثنين (2-2 نتيجة الذهاب).
تقدم يوفنتوس في الشوط الاول بهدفين لصفر سجلهما بول بوغبا في د 6 ليعود زميله في الفريق خوان كوادرادو يضيف الهدف الثاني عند د 28 لينتهي الشوط الاول بتقدم يوفنتوس.
في الشوط الثاني أقدم المدير الفني للبايرن الاسباني بيب غوارديولا على تبديل بنعطية و أعتمد خطة 4-1-4-1، و بعد محاولات عديدة من لاعبي البايرن لم يتمكنوا من الوصول الى مرمى العملاق بوفون حتى الدقيقة 73 اثر عرضية من المتألق البرازيلي دوغلاس كوستا اسكنها النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي معلنا عن الهدف الاول، و استمر المد البفاري الى الدقيقة الاخيرة من المبارة ليعيد توماس مولر الأمل للألمان بتسجله هدف التعادل د 90 .
وفي الشوط الاضافي الثاني حسم نجم المنتخب الاسباني الذي دخل بديلا للفرنسي فرانك ريبيري تياغو الكانتارا ليسجل الهدف الثالت د 108 و يضيف كومان الهدف الرابع والاخير في المبارة عند الدقيقة 110.
و بلغ النادي الكتالوني اف سي برشلونة الى نفس الدور بعدما تفوق على ضيفه المدفعجية الانجليزي أرسنال بثلاثة أهداف لهدف، تناوب عن تسجليها على التوالي كل من: نيمار دا سيلفا د 18، لويس سواريز د 65 و ليونيل ميسي د 88، فيما سجل للانجليز محمد النني في الدقيقة 51 (2-0 نتيجة الذهاب).
author-img

ⴰⵣⵓⵍ

ⴰⵣⵓⵍ ⴼⴻⵍⴰⵡⴻⵏ
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة