> -->
الصفحة الرئيسية

المنتخب المغربي يتعادل سلبا أمام مضيفه الغابوني

تعادل المنتخب المغربي لكرة القدم بدون أهداف أمام مضيفه الغابوني ، في المباراة التي جمعت بينهما قبل قليل بفرانس فيل في إطار تصفيات مونديال روسيا 2018 المجموعة الثالثة التي تضم أيضا منتخبي مالي و ساحل العاج.

و لعب المنتخب المغربي الشوط الأول بأرياحية و سد كل المنافذ مبسطا سيطرته على وسط الميدان و شكل متاعب كثيرة لمضيفه المنتخب الغابوني لكن دون بلوغ مرماه، و ظهر المنتخب الغابوني
بمستوى عادي و لم يظهر نجم بوروسيا دورتموند بيير اوبيمايانغ إلا مرة واحدة خلال الشوط الثاني، كاد من خلالها أن يصيب الهدف لولا التدخل الرائع للحارس منير المحمدي.

في الدقائق الاخيرة، عانى المنتخب المغربي كثيرا بسبب الضغط الغابوني و تراجعه للخلف، و لم تأتي التغييرات التي قام بها الناخب الوطني هيرفي رونار أكلها، إذ أقحم مهاجم مالقا الشاب يوسف النصيري مكان يوسف العربي، و رشيد العليوي بدل يونس بلهندة و اللاعب الشاب حمزة بنيس.
عموما نقطة واحدة من الادغال الافريقية تحت الظروف التي يمر منها المنتخب المغربي حاليا في انتظار الاصلاحات و التعديلات التي يجريها طاقم هيرفي رونار لرسم التشكيلة النهائي للأسود لخوض غمار كأس افريقيا القادمة و باقي التصفيات.

و ينازل المنتخب الوطني في مباراة قوية منتخب ساحل العاج، في السابع من الشهر المقبل ، برسم الجولة الثانية من التصفيات الافريقية، علما ان منتخب الفيلة سيلعب بعد قليل مباراته الاولى ضد مالي .
author-img

ⴰⵣⵓⵍ

ⴰⵣⵓⵍ ⴼⴻⵍⴰⵡⴻⵏ
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة