> -->
الصفحة الرئيسية

نهضة بركان يعود من الرباط بهزيمة مخيبة للأمال

عاد فريق نهضة بركان من الرباط بهزيمة مخيبة للأمال، عندما إنهزم مساء الأربعاء 26 أكتوبر الحالي في مؤجل الدورة الأولى من بطولة اتصالات المغرب لكرة القدم، أمام الجريح الفتح الرباطي بهدف للاشيء، على أرضية ملعب الأمير مولاي الحسن.

وسجل هدف المباراة الوحيد لاعب اتحاد الفتح الرياضي، محمد الناهيري في الدقيقة الثانية من الشوط الأول، إثر ضربة خطأ مباشرة أسكنها بنجاح على يسار الحارس البركاني المحمدي.
و حافظ الفتح على هذا الهدف طيلة عمر المباراة، و لم يستطع هجوم نهضة بركان بلوغ شباك الحارس الحواصلي الذي ظل في راحة تامة، دون أن تزعجه كرات حلحول غير المؤطرة و لا محاولات الكشاني الفاشلة...
بهذا الفوز يكون الفريق الرباطي قد حقق أول انتصار له في الموسم، مقابل هزيمة واحدة مع أربع مباريات مؤجلة، و في الرصيد ثلاث نقاط تبقيه في المركز الأخير رفقة أولمبيك خريبكة الذي لعب كل مبارياته.

فيما، واصل الفريق البركاني مسلسل النتائج السلبية بالهزمة الثالثة على التوالي، مقابل فوزين في الدورتين الأولى والثانية، و في الرصيد ست نقاط تضعه في المركز الثامن إلى جانب فرق شباب الريف الحسيمي، حسنية أكادير ، الكوكب المراكشي وأولمبيك آسفي.
author-img

ⴰⵣⵓⵍ

ⴰⵣⵓⵍ ⴼⴻⵍⴰⵡⴻⵏ
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة