> -->
الصفحة الرئيسية

نهضة بركان لكرة القدم داخل القاعة يوقف سلسلة انتصارات جمعية أصدقاء مرتيل

أوقف فريق نهضة بركان لكرة القدم داخل القاعة سلسلة انتصارات فريق جمعية أصدقاء مرتيل بعدما تعادل معه (3-3) في المباراة التي جمعت بينهما مساء السبت 19  نونبر2016، بقاعة مولاي الحسن ببركان، برسم الدورة الخامسة من البطولة الوطنية لكرة القدم داخل القاعة القسم الثاني 2016/2017.

و قد كان أبناء بركان السباقين للتسجيل منذ الدقائق الاولى من اللقاء و تمكنوا من التقدم في النتيجة بهدفين لصفر، إلا أن التجربة و الاحترام المبالغ فيه للفريق الخصم منحه الثقة و العودة في النتيجة في الشوط الاول و يقلص النتيجة، لينتهي الشوط الاول بهدفين لهدف (2-1).

في الشوط الثاني بحث لاعبوا فريق نهضة بركان عن تسجيل الهدف الثالث لتأمين النتيجة فتأتى لهم ذلك، لكن تضييعهم للفرص عرف في المقابل هجومات مرتدة أتاحت الامتياز للضيوف خلال الشوط الثاني - من ناحية الفعالية- فتمكنوا من تسجيل هدفين و بالتالي تعديل النتيجة لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي (3-3) .

يشار الى أن فريق جمعية أصدقاء مرتيل لم ينهزم هذا الموسم في البطولة بتحقيقه أربع انتصارات متتالية، فيما نهضة بركان حصد أنتصار واحد.

قبل المباراة خص رئيس الفريق السيد محمد الغازي بوابة بركان الكبرى بتصريح حصري، تحدث فيه على مشاكل الفريق و استراتيجته و المزيد ... ترقبوا الفيديو بعد قليل

 
author-img

ⴰⵣⵓⵍ

ⴰⵣⵓⵍ ⴼⴻⵍⴰⵡⴻⵏ
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة