> -->
الصفحة الرئيسية

نهضة بركان يفوز على الكوكب المراكشي ويزحف في صمت نحو المقدمة

حقق فريق النهضة البركانية لكرة القدم فوزه التاسع هذا الموسم و كان على حساب مضيفه الكوكب المراكشي بهدفين لهدف، عن الدورة 17 من البطولة الإحترافية إتصالات المغرب، مؤكدا زحفه الصامت ومنافسته في الظل على اللقب.
بالرجوع إلى أطوار المباراة، الفريقين ظهرا بمستوى متوسط، ولم ترقا إلى الطموحات بعدما سادها التواضع في الأداء وغياب الإندفاع الهجومي ونذرة فرص التهديف، مع تسجيل سيطرة نسبية للنهضة البركانية، الذي عرف كيف يساير إيقاع النزال بأقل مجهود ويستدرج الفريق المراكشي بطريقة ذكية، واضعاً في الحسبان أن أبناء البهجة حققوا ثلاث انتصارات متتالية على حساب فرق كبيرة كالوداد في عقر الدار و المغرب اتلتيك تطوان.
ويدين البركانيون بالفوز للدفاع والحارس المراكشي الذين إرتكبا خطأ ساذجا بعد بعد انسلال الترابي -في الشوط الأول- بعد ضربة ثابتة مسجلا هدف التقدم في الدقيقة 19 من عمر اللقاء.
وفي الشوط الثاني، حاول فارس النخيل العودة في النتيجة، فتأتى له ذلك بعدما سقط الدفاع البركاني في الأخطاء وسوء التموضع، ليعاقبها البديل عبد الإله عميمي في الدقيقة 59 معدلا النتيجة، إلا أن الفريق البرتقالي أصر على العودة من مراكش بفوز للحفاظ على مكانته في سبورة الترتيب و هو ما أكده لحسن أخميس في الدقيقة 70 بعد سلسلة من المحاولات. ربع ساعة بعد الهدف، الترابي يتحصل على بطاقة حمراء و يترك الفريق في نقص دفاعي، و هو ما حاول استغلاله أحمد البهجة بدعوة لاعبيه بالهجوم، إلا أن حائط رشيد الطاوسي صمد الى اخر دقائق اللقاء و عاد الفريق البرتقالي بفوز ثميم من مراكش.
بهذه النتيجة بقي الفريق البرتقالي ضمن فرق المقدمة في المركز الثالث مؤقتا برصيد 31نقطة.
author-img

ⴰⵣⵓⵍ

ⴰⵣⵓⵍ ⴼⴻⵍⴰⵡⴻⵏ
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة