> -->
الصفحة الرئيسية

الفتح الرباطي يودع مسابقة دوري أبطال إفريقيا

ودع نادي الفتح الرباطي، منافسات دوري أبطال إفريقيا من دورها الـ32، رغم فوزه على نادي الأهلي طرابلس بثلاثة أهداف مقابل هدف في مباراة الإياب التي جمعت بينهما -قبل قليل- على أرضية ملعب مولاي الحسن بالعاصمة الرباط.

سفيان البحري افتتح التسجيل لأصحاب الأرض في الدقيقة 24 ثم عاد اللاعب نفسه ليدون الهدف الثاني للفتح، و بهذه النتيجة (2-0) انتهى الشوط الأول.

في الشوط الثاني، فاجئ الزوار أصحاب الأرض و الجمهور بهدف خاطف سجله اللاعب سلتو، بعدها اجرى المدربان عدة تغييرات، الفريق الليبي عزز دفاعاته، فيما أقحم الركراكي كل أوراقه الهجومية، لكن الدفاعات الليبية كانت حاضرة بقوة استماتت في الدفاع عن مرماها و شن هجومها حملات خاطفة كادت أن تزيد الغلة لولا العارضة، وهذا استفز هجوم الفتح ليحاول و يحاول حتى الوقت بدل الضائع الذي حدده الحكم في 5 دقائق، فسجل نايف أكرد هدفا لا يغني و لا يسمن من جوع بعدما استفاد الفريق الليبي بنتيجة مباراة الذهاب بملعب المنزه بتونس حين حسم النتيجة بهدفين نظيفين ليصبح نتيجة المباراتين (3/3) ويحتسب هدف خارج الديار بهدفين.

يذكر أن المباراة أدارها تحكيم بوركينابي غوست إيفريم زيو، ويساعده سايدو تياما وغنا نغيبا أوبا، والحكم الرابع جون واتارا والغاني محمادو نور، وديين جيولا مراقبًا للمباراة.
author-img

ⴰⵣⵓⵍ

ⴰⵣⵓⵍ ⴼⴻⵍⴰⵡⴻⵏ
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة